فعالية تكريمية بصنعاء لأسر شهداء حصار جبهة الدريهمي

الحوثي: نشيد بعطاء أسر الشهداء وعظمة ما قدموه في ملحمة الدريهمي

القاضي: شهداء الدريهمي رسموا أفقاً بعيداً من الصبر والجلد بثباتهم وثقتهم بالله

 

المسيرة| صنعاء

أقامت مؤسّسةُ الشهداء، بالتعاون مع وزارة الداخلية، أمس، فعاليةً تكريميةً لأسر شهداء حصار جبهة الدريهمي، وذلك في ختام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية، أشار عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي إلى المكانة العظيمة التي حظي بها الشهداءُ والكرامات التي نالوها نظير شجاعتهم واستبسالهم صوناً للأرض والعرض.

وأكّـد أن وفاء أسر الشهداء، سيقابَل بالوفاء لهم وللشهداء الذين جسّدوا الإيمانَ الصادق في شجاعتهم، مشيداً بعطاء أسر الشهداء وعظمة ما قدمته سواء في ملحمة الدريهمي أَو الملاحم البطولية في مواجهة العدوان.

واعتبر تكريم الشهداء وأسرهم يترجم توجيهات قائد الثورة الذي راهن على شعب صادق استطاع بفضل الله وصموده الأُسطوري وما قدمه من تضحيات أن يقهر العدوان وينتصر عليه.

بدوره، أشاد نائب المدير التنفيذي لمؤسّسة الشهداء حسين القاضي بصمود وصبر وبطولات شهداء حصار الدريهمي، مؤكّـداً أنهم عنوان الإيمان والصدق والثبات؛ لما أظهروه من شجاعة قل نظيرها وهم يحبطون مؤامرات العدوّ ويواجهون قوى الغزو والاحتلال.

وقال القاضي بأن شهداء الدريهمي رسموا أفقاً بعيدًا من الصبر والجلد بثباتهم وثقتهم بالله وبها انتصروا وارتقوا شهداء عظماء في سبيل الحرية والكرامة.

من جانبهِ، أشار وكيل وزارة الداخلية اللواء عبد الباري الطالبي إلى أن تكريم أسر شهداء الدريهمي يأتي عرفانًا على ما قدمه ذووهم من قرابين، معتبرًا وسام الشهادة الذي نالهُ ذووهم هو وسام عزة وكرامة.

وثمّن الطالبي بطولات رجال الدريهمي الذين أذلوا جبروتَ الطغاة وسطّروا ملحمة للتاريخ وهم يتصدون لقوى الشر والظلم والبهتان، منوِّهًا إلى أن الشهداء هم صناع النصر في كُـلّ عصر، وأن عطاء شهداء الدريهمي قابلهُ اللهُ بعطاء.

من جهتها، أكّـدت كلمة أسر الشهداء التي ألقاها رئيس لجنة الدفاع والأمن بمجلس الشورى اللواء يحيى المهدي، على المضي بذات الدرب الذي سار عليها الشهداء العظماء، مُشيراً إلى أن الشهداء أبلوا بلاءً حسناً وارتقوا إلى الرفيق الأعلى بجوار الأنبياء والصديقين.

وفي ختام الحفل الذي تخلله قصيدة للشاعر عبدالباري عبيد بعنوان “مواقف مشرفة”، كرّم عضو السياسي الأعلى الحوثي ومساعد وزير الدفاع ووكيل وزارة الداخلية ونائب المدير التنفيذي لمؤسّسة الشهداء، أسر الشهداء بدروع وهدايا عينية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com