العميد سريع: معركتنا اليوم مقدسة؛ لأَنَّنا نواجه الأمريكي والإسرائيلي وقوى الطاغوت

خلال تكريم أسر الشهداء بدائرة التوجيه المعنوي بصنعاء

 

المسيرة- صنعاء

نظمت دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة بصنعاء، يوم أمس حفلاً تكريمياً لأسر الشهداء من منتسبيها وذلك بمناسبة احياء الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الفعالية أكّـد المتحدث باسم القوات المسلحة العميد الركن يحيى سريع أن الذكرى السنوية للشهيد مناسبة للوفاء للشهداء واستذكار بطولاتهم وما حقّقوه من انتصارات والافتخار والاعتزاز بهم وببطولاتهم، موضحًا أن تضحيات الشهداء أثمرت نصراً وعزة وأمن واستقرار.

وقال العميد سريع:”نفخر بهذه الكوكبة من الشهداء من منتسبي الدائرة وبكل شهداء الوطن الذين وهبوا أنفسهم في سبيل الله ودفاعاً عن الوطن والشعب”، مُشيراً إلى أن تكريم أسر الشهداء هو أقل واجب يمكن تقديمة وفاءً وعرفانًا لتضحيات الشهداء العظام.

وَأَضَـافَ العميد سريع:” نحن في الموقف الحق ومعركتنا اليوم مقدسة؛ لأَنَّنا ندافع عن وطننا وشعبنا ونواجه الأمريكي والإسرائيلي وقوى الطاغوت، مُشيراً إلى أن مشروع الجهاد والشهادة في سبيل الله والوطن هو مشروع

عظيم نحن ماضون فيه حتى النصر.

وواصل العميد سريع قائلاً:” أن يضعنا الأمريكي والإسرائيلي على قائمة القلق فهذا شيء مشرف، ونعتز به، ويؤكّـد أننا في المسار الصحيح سواء في موقفنا في مواجهة العدوان أَو في موقفنا الرافض للتطبيع”.

ووجه العميد سريع رسالة فخر واعتزاز لكل أسرة قدمت شهيداً؛ مِن أجلِ الوطن ومن أجل السيادة والحرية والاستقلال، مؤكّـداً السير على نهج الشهادة ودرب الشهداء.

من جهته ألقى العقيد حمادي الجلال كلمة عن أسر الشهداء أشار فيها إلى عظمة المشروع الجهادي وواجب التحَرّك إلى الجبهات سيراً على درب الشهداء الذين وهبوا أنفسهم وأرواحهم لله والوطن، مؤكّـداً أن تقديم الشهيد تلو الشهيد لن يزيد شعبنا إلَّا قوة وإصرار وعزيمة على المضي في المشروع الجهادي ومواجهة المعتدين والغزاة ومرتزِقتهم.

وفي الفعالية ألقى الشاعر العقيد أمين ابوحيدر قصيدة شعرية معبرة عن فضل ومكانة الشهداء في سبيل الله والوطن.

وفي نهاية الحفل تم تكريم أسر الشهداء الأبطال من منتسبي الدائرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com