انفجارات عنيفة تستهدف مبنى سكنياً ومسجداً في مديرية المنصورة بمحافظة عدن المحتلّة

المليشيا التابعة للاحتلال الإماراتي تنشر آلياتها في شوارع المدينة

 

المسيرة | متابعات:

انتشرت، يوم أمس عدد من الآليات العسكرية والمدرعات التابعة للمليشيا التابعة للمجلس الانتقالي الجنوب الموالي للاحتلال الإماراتي في ظل تصاعد وتيرة الاغتيالات والانفجارات التي تهز المدينة من يوم إلى آخر وَفي خطوة تعكس حجم الصراع المتنامي بين أطراف المرتزِقة.

ويأتي هذا الانتشار بعد الحديث عن ترقب وصول قوات للفار هادي إلى عدن برعاية واشراف من الاحتلال السعودي.

وبحسب المصادر الإعلامية فقد انتشرت الأطقم والمدرعات التابعة لمليشيا الانتقالي على طول الطريق الرابط بين مديرية دار سعد والمدينة الخضراء في إطار خطة جديدة تهدف لتعزيز الانتشار الأمني في المدينة الخاضعة لسيطرة هذه المليشيات.

وأضافت المصادر أن عملية الانتشار جاءت عقب ساعات على إقرار اللجنة الأمنية التي يرأسها المرتزِق أحمد لملس محافظ عدن الموالي لأبو ظبي، خطة أمنية ركزت في بنودها على التحَرّكات العسكرية عبر منع التجوال بالأطقم العسكرية ومنع تواجدها في المتنزهات وضبط الاطقم غير التابعة للوحدات الأمنية والعسكرية.

من جهة أُخرى هزت مدينة عدن، يوم أمس سلسلة انفجارات جديدة في مديرتي المنصورة والشيخ عثمان.

وقال المرتزِق كمال الحالمي – قائد ما يسمى الحزام الأمني التابعة للاحتلال الإماراتي في المنصورة، إن انفجار عبوة ناسفة استهدف عمارة سكنية في المديرية، أمس الأحد، خلف العديد من الإصابات، كما كشف عن انفجار عبوة ناسفة تعد الثانية بجوار الجامع الكبير في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com