قبائل الزرانيق بالحديدة تحذر من تمادي العدوان في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين

 

المسيرة: خاص

نظّم أبناء قبائل الزرانيق بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة، أمس الأول، وقفةً احتجاجيةً للتنديد بجريمة استهداف العدوان ومرتزِقته لصالة المنصور للمناسبات.

واستنكر المشاركون في الوقفة، استمرار جرائم العدان بحق المدنيين والحصار المستمر منذ أكثر من ست سنوات، مؤكّـدين مضيَّهم في مساندة الجيش واللجان الشعبيّة ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال حتى تحرير الأرض اليمنية من دنس الغزاة والمحتلّين ومرتزِقتهم.

وأعلن أبناءُ قبائل الزرانيق، استمرارَهم في مواجهة العدوان ورفد الجبهات، محذرين دول العدوان من استمرار العدوان والتمادي في التصعيد، وداعين كُـلّ أبناء الحديدة لتوحيد الصف والحفاظ على الجبهة الداخلية واحيا قيم التكافل الاجتماعي والوقف في خندق الوطن.

وأدان بيان صادر عن الوقفة، الجريمة التي ارتكبها العدوان بحق المدنيين بقاعة الأعراس، والتصعيد المستمر على المحافظة، ما أسفر عن سقوط ضحايا مدنيين، مستنكراً الخروقات المستمرة من قوى العدوان لاتّفاق ستوكهولم التي تقوّض عملية السلام في المحافظة.

وحيا البيانُ الجيشَ واللجانَ الشعبيّة وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان وقوى الاستكبار، داعياً إلى استمرار التحشيد والمشاركة في معركة الدفاع عن الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com