افتتاح معرض صور شهداء السجناء وأقاربهم والعاملين بإصلاحية الأمانة

 

المسيرة | معين حنش:

تزامُناً مع الذكرى السنوية للشهيد، افتتحت قيادةُ مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية في الإصلاحية المركَزية، أمس، بأمانة العاصمة، معرِضَ الصور لشهداء السجناء وأقاربهم وشهداء العاملين بالإصلاحية الذين قدموا أرواحَهم ذوداً في الدفاع عن كرامة واستقلال الوطن.

وخلال الافتتاح، طاف وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد العبالي ومعه مدير عام التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد عادل البدري ومدير عام التخطيط والمشاريع العميد محمد عطف الله ومدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد المأخذي وعدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية، بأجنحة وأقسام المعرض الذي يحتوي على صور الشهداء الذين استشهدوا وهم يدافعون عن الوطن ومواجهة قوى العدوان وأذنابهم وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة.

من جانبه، أكّـد وكيل المصلحة، العميد محمد حسين العبالي، على عظمة ومكانه الشهداء وتضحياتهم في مواجهة العدوان وإسقاط مخطّطاته الإجرامية التي تستهدف الوطن وسيادة أراضيه، مبينًا أن ما نعيشه اليوم من عزة وكرامة واستقرار هو نتاج تضحيات شهدائنا الذين قدموا أرواحهم ودماءهم في سبيل الحرية والاستقلال ونالوا بها الوسام الرباني ليكونوا أحياءً عند ربهم يرزقون..

وشدد على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتكريمهم والحرص على تجسيد فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بالاهتمام بأسر الشهداء وتلمس أحوالهم، والسير على درب الشهداء في مواجهة العدوان.

فيما عبر العاملون بالإصلاحية والسجناء عن افتخارهم بما قدمه شهداؤهم من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن، مشيرين إلى أن التضحيات الكبيرة التي قدمها الشعب اليمني، والتي تفرض على الجميع الوفاءَ لدماء الشهداء وللمبادئ التي ضحّوا في سبيل تحقيقها تدل على عزة الشعب اليمني وكرامته ورفضه للوصاية والارتهان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com