الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام في تصريحات للمسيرة: سليماني.. الجندي المجهول الذي أنجبته إيران وربّاه الإسلام لتحرير فلسطين والدفاع عن المستضعفين

 

الأمة الإسلامية عازمة على مواصلة درب الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس

خروج أمريكا من المنطقة هو القصاص الوحيد من قتلة القائدين المجاهدين

وقوف الحاج سليماني في حرب تموز وهزيمة كيان العدوّ أعادت للأُمَّـة البهجة بعد سلسلة الهزائم السابقة

 

المسيرة: خاص

أكّـد المتحدثُ الرسمي باسم أنصار الله، رئيس الوفد الوطني المفاوض، محمد عبدالسلام، أن الشهيد الحاج القائد قاسم سليماني حمل على عاتقه مسؤولية الدفاع عن مقدسات الأُمَّــة والذود عن المستضعفين في كُـلّ أقطار الأرض.

وقال محمد عبدالسلام، أمس في تصريحات للمسيرة: إن “الأمة الإسلامية عازمة على مواصلة درب الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس”.

وأضاف: خروج أمريكا من المنطقة هو القِصاصُ الوحيد الذي يرقى لشهادة القائدين الحاج قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس.

وأكّـد أنه “شرف كبير للشهيدين أن يكون قاتلُهما كبيرَ القَتَلَةِ في هذا العالم”، في إشارة إلى قطبَي الشر في هذا العالم الولايات المتحدة الأمريكية وكيان الاحتلال الصهيوني.

ونوّه الناطق الرسمي باسم أنصار الله بأن جريمة اغتيال القائدين تحولت لإحياء مفهوم الأُمَّــة الواحدة لدى قطاع واسع من المسلمين.

وأوضح أن “جريمة القتل الأمريكي للبطل سليماني ورفيقه المهندس كشفت عظمة ما قاما به في مواجهة الهجمة الأمريكية والتكفيرية”.

وتطرق إلى أن “الشهيد سليماني وقف في حرب تموز 2006 في لبنان وأفشلت المقاومة مع الشهيد سليماني المخطّط الأخطر على المنطقة”.

وتابع حديثه “نتذكر كيف استعادت الجماهير العربية والإسلامية الإحساسَ بالنصر بعد حرب تموز 2006 على لبنان بعد الهزائم السابقة”.

وأردف بالقول: “الشهيد سليماني كان الجندي المجهول الذي لا يُعرف عن تحَرّكه إلا القليل”.

وجدَّد التأكيدَ على أن “الشهيد سليماني كان جندياً يستشعر مسؤوليته الدينية والأخلاقية للدفاع عن المستضعفين في الأرض بعيدًا عن كُـلّ الخلافات”.

كما أكّـد أن “الحاج قاسم سليماني بدفاعه عن قضايا الأُمَّــة كان العربي في زمن تخلى فيه الكثير عن عروبتهم”.

ولفت إلى أن “الحاج قاسم سليماني أنجبته إيران ورباه الإسلام لتحرير فلسطين”.

وفي ختام تصريحاته، ثمن ناطق أنصار الله ورئيس الوفد الوطني “موقفَ الشعب الإيراني والقيادة الإيرانية في مساندة الشعب اليمني في مواجهة العدوان”.

وأكّـد أن اليمنَ يخوضُ معركتَه الشاملةَ في رفض التبعية لأمريكا وإسرائيل، ويقدم قوافل الشهداء العظام في سبيل الله والدفاع عن قضيته العادلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com