رئيس الاستخبارات العسكرية: عام 2020 كان حافلاً بالإنجازات والعام الجاري سيفاجئ العدو

كشف عن عمل استخباراتي استباقي في الداخل والخارج

 

المسيرة – صنعاء:

كشف اللواءُ عبد الله علي الحاكم -رئيسُ هيئة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع-، عن عملٍ استخباراتي استباقي ناجح على صعيد الخارج والداخل.

وقال اللواء الحاكم: “تم بعون الله تحقيقُ اختراق واسع في صفوف العدوّ وعلى مستويات عليا”، مُضيفاً “استطعنا من خلال رصد العدوّ الوصول إلى عمقه وغرف عملياته”.

وبيّن اللواءُ الحاكم في اتصال هاتفي مع قناة المسيرة أن ما هو آتٍ في العام 2021 سيفاجِئُ العدوَّ بأكبر مما تحقّق في العام 2020 بكثير، لافتاً إلى أن الفترةَ الماضيةَ شهدت تحَرّكاً إيجابياً في مختلف جبهات القتال.

وأوضح أن العام 2020 كان حافلاً بالإنجازات في المناطق الشمالية والشرقية والغربية وبنسبة لافتة ومهمة، مؤكّـداً أن أيَّ عمل عسكري لا بُـدَّ من استباقه بالدليل المؤدي إلى إنجاحه بالعنصر البشري الذي يعتبر عنصرَ الأَسَاس في نجاح العمليات العسكرية.

ويؤكّـد اللواء الحاكم أن هناك قياداتٍ ميدانيةً تعملُ في التنسيق معنا في أكثر من محور من محاور العدوّ، مُشيراً إلى أن قواتِ صنعاء تمكّنت في عمليتَي البنيان المرصوص وأمكن منهم، من اختراق صفوف العدوّ وذلك بالتنسيق مع قيادات محلية ميدانية في جبهات العدوّ، بما فيها المناطق المستهدفة في الداخل السعودي.

وتابع اللواءُ الحاكم قائلاً: “امتدادُنا في مناطق الغزاة والعناصر المعتمد عليهم في مناطقهم تؤكّـد ضعفَ جبهة العدوّ وهشاشة بُنيته الدفاعية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com