أبناء ووجهاء المحويت يرفدون الجبهات بـ64 مليون ريال وكميات كبيرة من المواد الغذائية

 

المسيرة| المحويت

سيّر أبناءُ ووجهاء محافظة المحويت، أمس الأول، قافلةً غذائيةً وماليةً؛ دعماً وإسناداً للمرابطين في الجبهات، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1442هـ.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على “كميات من المواد الغذائية والعسل والبن، وما لا يقل عن 64 مليون ريال”، أشار محافظ المحافظة، فيصل أحمد حيدر، إلى “أن تسيير القافلة يأتي في إطار التأكيد على مواصلة الصمود والثبات والاستمرار في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والغذاء حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية”.

من جانبهم، أشاد المشاركون في تسيير القافلة التي حملت اسم (قافلة العطاء) بالتضحيات التي قدمها الشهداءُ وأهاليهم وذووهم في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض، مجددين العهدَ بالمضي على دربهم ومواصلة البذل والعطاء حتى تحقيق النصر”.

من جهته، أكّـد مدير المكتب التنفيذي لأنصار الله، عزيز الهطفي، على “أهميّة الاستمرار في دعم ورفد الجبهات، في التعزيز من صمود وثبات الشعب اليمني وفي مقدمتهم المرابطين في جهات العزة والشرف من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة”، مشدّدًا على “ضرورة تظافر وتكافل الجميع في تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وتوحيد الصف لمواجهة قوى الغزو والاحتلال”.

بدوره، لفت المديرُ التنفيذي لمؤسّسة الشهداء، طه جرَّان، إلى “الجهود التي تبذلها المؤسّسة في الاهتمام بأبناء الشهداء وذويهم ورعايتهم وتلمس احتياجاتهم”، مُشيراً إلى “أن الاهتمامَ بأبناء وذوي الشهداء ورعايتهم، مسؤوليةٌ الجميع، وأنه أقل واجب يمكن للمجتمع أن يقدمه، وفاءً للشهداء وذويهم وتقديراً للتضحيات التي قدموها في سبيل الله والدفاع عن الوطن”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com