صنعاء تستقبل 20 مخدوعاً بعد عودتهم إلى صف الوطن

فيما يؤكّـد زملاؤهم السابقون استعدادَهم لمواجهة قوى العدوان:

 

المسيرة| صنعاء

استقبل المركَزُ الوطني للعائدين، أمس الجمعة، بصنعاءَ 20 من المغرر بهم، بينهم أركانُ حرب الكتيبة الثالثة لما يسمى بلواء الحزم، الرائد حمزة محسن النظامي، والذين عادوا إلى صف الوطن من منطقتَي هيلان والعبيدية بمأرب وعدد من المناطق الحدودية.

وخلال الاستقبال، أوضح العائدون أن قوافلَ من المغرر بهم ستستمر في العودة إلى الصف الوطني بعد أن تبينت لهم مخطّطات وأهداف المحتلّين والعملاء.

وأكّـدوا أن المسؤولية الدينية والوطنية تستدعي من الجميع الوقوف صفاً واحداً والتحَرّك إلى الجبهات لمواجهة الغزاة وأدواتهم لتخليص الوطن من دنسهم ومخطّطاتهم التدميرية.

وفي سياق متصل، نظمت قيادةُ المنطقة العسكرية الخامسة، أمس الأول الخميس بصنعاء، حفلَ اختتام الدورة التأهيلية الـ 15 لعدد 72 من المغرر بهم الذين عادوا إلى صف الوطن من منطقة الساحل الغربي.

وخلال الحفل الذي حضره نائبُ مدير دائرة الاستخبارات العسكرية، العميد حسين هاشم، أشار مساعدُ مدير دائرة التوجيه المعنوي، العميد الركن عابد محمد الثور، إلى أن المحتلّين والعملاء لن يجنوا سوى الخسران والرحيل المذل كما رحل أسلافهم.

وأوضح أن قرارَ العفو العام جسّد حرصَ القيادة الثورية والسياسية العليا على حقن الدماء وتفويت الفرصة على المحتلّين والعملاء لجَرِّ المخدوعين إلى محارق الموت.

من جهتها، جددت كلمة المركز الوطني للعائدين التي ألقاها العقيد شرف القاعدي الدعوة لبقية المخدوعين إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى الصف الوطني.

من جانبهم، أكّـد الخريجون في كلمتهم استعدادهم التحَرّك للالتحام بالمرابطين في الجبهات لنيل شرف الدفاع عن الوطن والشعب في مواجهة تحالف الشر والعدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com