مؤسّسة الشهداء تدشّـن توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء في مديرية الحالي بالحديدة

زارت مدرستي الشعب والأضواء وكرمت عدداً من أبناء الشهداء

 

المسيرة| الحديدة:

دشّـنت مؤسّسة الشهداء، أمس الأحد، مشروع توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء بمديرية الحالي محافظة الحديدة، بالتزامن مع حلول الذكرى السنوية للشهيد 1442هـ.

وخلال التدشين الذي حضره محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، ووكيل المحافظة أحمد مهدي البشري، أشاد قحيم “بالبطولات والانتصارات التي حقّقها الشهداء في مواجهة قوى الغزو والاحتلال”، مثمناً “التضحيات التي قدمها الشهداء العظماء ومن ورائهم أهاليهم وذووهم، في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض”.

وشدّد على “ضرورة مضاعفة الجهود في الاهتمام بأسر وذوي الشهداء وتلمس احتياجاتها”، والتخفيف من الأعباء المعيشية التي يعاني منها أبناء وأهالي وذوو الشهداء” مُشيراً إلى “أن ذلك هو أقلُّ واجب يمكن أن نقدمه لهم وفاء لدماء الشهداء وتقديراً لتضحيات أبنائهم وأهاليهم وذويهم”.

من جانبه، أكّـد مدير فرع مؤسّسة الشهداء بالحديدة علي الشعثمي “أن الاهتمام بأسر وأهالي الشهداء ورعايتهم من أولويات المؤسّسة” مُشيراً إلى أن المؤسّسة “لن تتوانى في بذل كافة الجهود في الاهتمام بأبناء وأسر الشهداء وتلبية كافة احتياجاتهم”.

بدوره، أشاد مدير مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي “بالجهود التي تبذلها مؤسّسة الشهداء في الاهتمام بأبناء وأسر الشهداء ورعايتهم”، داعياً “المنظمات والجمعيات الخيرية والإنسانية إلى دعم مثل هذه المشاريع الخيرية والمساهمة في تخفيف الأعباء عن أبناء وأسر الشهداء الذين قدموا أغلى ما يمتلكونه في سبيل الله ونصرة المستضعفين والدفاع عن الأرض والعرض”.

يشار إلى أن مدير مؤسّسة الشهداء الشعثمي ومعه مدير المديرية الرفاعي زارا في وقت سابق عدداً من أبناء الشهداء بمدرستي الشعب والأضواء، وكرّماهم بعدد من الهدايا الرمزية والعينية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com