أسرة الشهيد أحمد مفتاح في إب تسيّر قافلة عينية للمرابطين في الجبهات

فيما هيئة الزكاة بالقفر تدشّـن توزيع الزكاة العينية لمستحقيها في المديرية

 

المسيرة| إب

سيّرت أسرةُ الشهيد أحمد علي مفتاح من عزلة بني مفتاح مديرية القفر بمحافظة إب، أمس السبت، قافلة عينية للمرابطين في جبهات العزة والشرف.

وخلال تسيير القافلة، أكّـد محمد مفتاح -أحد وجاهات المديرية- أن الشهيد كان يمثل أُنموذجاً للمجاهد المخلص لله والوطن، مُشيراً إلى أن القافلةَ تعد تعبيراً صادقاً من أسرة الشهيد عن الاستمرار في السير على درب الشهداء العظماء حتى تحقيق النصر.

من جانبه، أشار مختار مفتاح -شقيق الشهيد- إلى أن هذه القافلة الرمزية التي جاءت تزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد تأكيد على مواصلة رفد الجبهات والمضي على درب الشهيد، داعياً إلى الاهتمام بأسر الشهداء.

إلى ذلك، دشّـن فرعُ الهيئة العامة للزكاة بمديرية القفر محافظة إب، أمس السبت، توزيعَ الزكاة العينية في عزلة بني مسلم بالمديرية.

وخلال التدشين، أوضح مديرُ فرع الهيئة بالمديرية محمد المنحمي ومدير الأمن المقدم عباس القحيف أنه يتم تحصيل الزكاة وتوزيعها على مستحقيها وفقاً للمصارف الشرعية تنفيذاً لركن عظيم من أركان الإسلام.

وأشارا إلى أن التوزيعَ يتم وفق آلية وبيانات أخذت من الواقع للمستحقين من الفقراء والمحتاجين وغيرهم من المشمولين بالزكاة.

وحثَّ المنحمي والقحيف، الميسورين ورجال المال والأعمال على إخراج الزكاة الواجبة عليهم وتسليمها لهيئة الزكاة التي حرصت منذ إنشائها على القيام بدورها وإيصالها إلى مستحقيها في مختلف القرى والعزل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com