وكيل محافظة ذمار لصحيفة المسيرة: ذكرى الشهيد تحيي في نفوسنا العزة والكرامة وتذكرنا بأهمية الوفاء للشهداء

 

المسيرة – عبده المدان:

أكّـد الشيخ جمال عبدالله سعيد معوضة -وكيل محافظة ذمار-، أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد تُحيِي في نفوسنا العزةَ والكرامة وترسخُ الهُــوِيَّة الإيمانية وتذكرنا بشهدائنا العظماء.

وقال معوضة في تصريح لصحيفة المسيرة: إن إحياء هذه الذكرى يعني تجديد الوفاء للشهداء وتأكيد الحفاظ على المبادئ والقيم التي ضحوا مِن أجلِها والمضي قدماً على درب الشهداء بكرامة في مواجهة دول الهيمنة والاستكبار العالمي حتى يتحقّق النصر.

وَأَضَـافَ وكيل محافظة ذمار “في هذه الأيّام ونحن على موعد استقبال مناسبة مهمة وغالية على قلوبنا جميعاً اعتدنا على إحيائها في كُـلّ عام ألا وهي الذكرى السنوية للشهيد، حَيثُ وأبناء الشعب اليمني يقفون على قدم وساق وبشغف يتوهج في قلوبهم ينتظرون موعد إحياء هذه المناسبة التي هي من أعظم وأهم المناسبات وما تحمل من مضامين ودلالات تحتاج إليها الأُمَّــة العربية والإسلامية، خَاصَّةً في هذه المرحلة الخطيرة والحسَّاسة.

وأشَارَ إلى أن الشعبَ اليمني يدخل عامَه السابع بصمود وثبات في مواجهة تحالف عدوان غاشم تجرد من كُـلّ القيم والأخلاق والإنسانية والذي تقوده قوى الشر والطغيان والظلم، إنه التحالف السعودي الأمريكي الصهيوني الإماراتي والمرتزِقة والعملاء والخونة الذي يرتكب أبشع الجرائم الوحشية والانتهاكات بحق النساء والأطفال والشيوخ من أبناء الشعب اليمني المظلوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com