صعدة تحتفي بزفاف (102) عروس برعاية الهيئة العامة للزكاة

 

المسيرة| صعدة

شهدت محافظةُ صعدة، أمس الجمعة، حفلاً كرنفالياً بمناسبة زواج 102 عروس من الفقراء والمحتاجين وذوي الاحتياجات الخَاصَّة وأحفاد بلال وأبناء الشهداء، بدعم ورعاية من الهيئة العامة للزكاة.

وفي الاحتفال الذي حمل شعار “معاً لتحقيق التكافل الاجتماعي”، ألقى محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض كلمة “هنأ فيها العرسان بدخولهم عش الحياة الزوجية وإكمال نصف دينهم”، مشيداً “بجهود وحرص الهيئة العامة للزكاة في صرف وتوزيع الزكاة على مستحقيها وفقاً لمصارفها الشرعية الثمانية”.

وأكّـد عوض، أهميّةَ إقامة الركن الثالث من أركان الإسلام، في بناء الأُمَّــة ونهضتها، دون الحاجة إلى المنظمات الخارجية، داعياً الجميع إلى التفاعل الجاد والاهتمام بإخراج ما عليهم من زكاة وتسليمها للجهات المخولة ممثلة بالهيئة العامة للزكاة.

بدوره، أوضح وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف بـ”أن العرس الجماعي الذي يستهدف 202 عروس من الفقراء والمساكين والجرحى والمعاقين وذوي الاحتياجات الخَاصَّة، وأحفاد بلال وأبناء الشهداء، يأتي ضمن مشروع العرس الجماعي الكبير لـ (3,300) عروس وعروسة الذي نظمته الهيئة العامة للزكاة”.

ولفت السقاف إلى ما نفذته الهيئة من مشاريع خيرية وإنسانية والتي استفادت منها مئاتُ الآلاف من الأسر اليمينة الموزعة على مختلف المصارف الشرعية الثمانية، مُشيراً إلى أن المشاريع التي تنفذها الهيئة تحظى باهتمام ومتابعة من قبل قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي -حفظه الله ورعاه-، والقيادة السياسية والثورية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com