هيئة الزكاة بمحافظة ريمة تزف 40 عروساً في حفل جماعي

 

المسيرة| ريمة

نظّم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ريمة، أمس الثلاثاء، عرساً جماعيًّا لـ ٤٠ عروساً من أبناء الشهداء والجرحى والمرابطين والفقراء وذوي الاحتياجات الخَاصَّة من المحافظة، تحت شعار “معاً لتحقيق التكافل الاجتماعي ومواجهة الحرب الناعمة”.

وقال وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف: إن مشروع العرس الجماعي يأتي تجسيداً لمعاني التراحم والتكافل وإفشال مخطّطات العدوان التآمري على الشعوب العربية والإسلامية، موضحًا أن الهيئة تعتزم تنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية خلال الأيّام القادمة في مختلف المجالات، مؤكّـداً الحرصَ على الاهتمام بهذه الشريحة الهامة التي تحتفل اليوم بكوكبة منهم في العرس الجماعي.

بدورهم، أشادا وكيلا المحافظة زيد الوزير، ومحمد مراد، بمبادرة الهيئة في تنظيم العرس الجماعي ومساعدتهم على إكمال نصف دينهم، مؤكّـدين أهميّة العرس الجماعي الذي يجسّد روحَ التكافل والتراحم الاجتماعي في أوساط المجتمع عبر المشاريع الإنسانية والخيرية، خَاصَّة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

من جهته، أشار أحمد النهاري في كلمة العلماء، إلى أن الأعراسَ الجماعية رسالة قوية لتحالف العدوان بصمود اليمنيين وثباتهم في وجه العدوان، منوِّهًا بدور الهيئة في تنظيم العرس الجماعي ومساعدة الفئة المستضعفة بما يُسهم في إكمال نصف دينهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com