هيئة الزكاة تنظم عرساً جماعياً لـ 126 عروساً بمحافظة تعز

المسيرة| تعز

احتضنت محافظةُ تعز، يوم أمس، العرس الجماعي الذي ضم 126 عروساً من الفقراء والمحتاجين وذوي الإعاقة والجرحى وأحفاد بلال بتنظيم الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة، وذلك بحضور رسمي وشعبي.

وتخلل الاحتفال أهازيج فرائحية عكست مدى فرحة العرسان وأهاليهم بهذا العرس المهيب.

وبارك محافظ محافظة تعز الأُستاذ سليم المغلس للعرسان زفافَهم الميمون، مُشيراً إلى أن هذا العرس هو صورة ورمز وعلامة وإنجاز اجتماعي قامت به الهيئة العامة للزكاة تكللت به أهداف المسيرة العظيمة بإكليل نشهده بتسليم الزكاة إلى مستحقيها وصرفها في مصارفها، وهو إعلان واضح لتطبيق مبدأ التكافل الاجتماعي، وتجسيداً للصمود والثبات رغم العدوان.

وأكّـد محافظ تعز، أن الزواجَ آيةٌ من آيات الله وسنة كونية شرعها الله تعالى وجعلها وسيلة لعفاف النفس وتقوية أواصر المودة بين أفراد المجتمع، مُضيفاً أنه وبمباركة وحكمة القيادة الثورية سيتحقّق النصر والعزة، وسنحقّق الإنجاز والانتصار.

وواصل المغلس قائلاً: “يشرفنا أن نقفَ اليوم لنحتفل بين ثلة من أبناء هذه المحافظة بزفافهم الميمون رغم العدوان والحصار وَالظروف الاستثنائية التي تمر بها محافظة تعز”.

ودعا المحافظ المغلس، جميع التجار وأصحاب الأعمال وأبناء المجتمع إلى استثمار أموالهم في عمل الخير وإيتائها كما أمر الله، ودعم جهود الهيئة العامة للزكاة والتي تعمل على صرف الزكاة في مصارفها الشرعية.

بدوره، بارك رئيسُ فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة شوقي مغلس للعرسان حفل زفافهم، موضحًا أن هذا العرس الجماعي يعد تقليداً اجتماعياً إيجابياً، وثمرة من ثمار التكاتف المجتمعي، وإيتاء الزكاة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com