عضو السياسي الأعلى محمد الحوثي: العدوان الأمريكي السعودي يمارس سياسة ممنهجة لتدمير العملة في المحافظات المحتلّة

أكد أن المخرج منها هو الانضمام إلى الأحرار

المسيرة – صنعاء

أكّـد محمد علي الحوثي -عضو المجلس السياسي الأعلى-، أن تدميرَ العملة ومصادرة القرار وانتهاك السيادة والاستعباد للأجنبي وغيرها في المحافظات المحتلّة، هي سيناريوهات تدمير ممنهجة من قبل العدوان القذر، والمخرجُ منها والحلُّ هو الانضمامُ للأحرار.

ودعا الحوثي في تغريدة نشرها على صفحته بتويتر، أمس السبت، أبناء المحافظات المحتلّة إلى رفض سيناريوهات التدمير الممنهجة للاقتصاد الوطني وانتهاك السيادة التي تتبعها دولُ العدوان على اليمن.

وتتزامن دعوة عضو المجلس السياسي، مع تحَرّكات شعبيّة في المحافظات المحتلّة تحت ما يسمى ثورة الجياع، ‏رفضاً لسياسة التجويع والتركيع التي يمارسها التحالف، وانهيار العملة الوطنية فيها.

وَشهدت مدينة تعز، صباحَ أمس السبت، مسيرة رفعت لافتات مندّدة بدول العدوان وسياساتها المدمّـرة للاقتصاد اليمني.

وكان عضو السياسي الأعلى محمد علي الحوثي قد أشار في تغريدة، مساءَ أمس الأول الجمعة، إلى أن هناك مؤامرةً في المحافظات المحتلّة يحيكها مرتزِقة العدوان ضد بعضهم البعض بأعمال غير عسكرية في الأيّام المقبلة، وقد تبدأ في الأربع والعشرين الساعة المقبلة.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي سخط أبناء المحافظات المحتلّة جراء ذلك، ومقارنات بين استقرار الأوضاع الاقتصادية في العاصمة صنعاء والمحافظات الحرة، وبين الانهيار الاقتصادي في المحافظات المحتلّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com