محافظ مأرب يستنكر استمرار العدوان الأمريكي السعودي في قصف القرى والأسواق في مديرية مدغل

 

المسيرة- مأرب

اطلع محافظ مأرب، علي محمد طعيمان، يوم أمس، على أضرار قصف طيران العدوان السعودي الأمريكي على الممتلكات العامة والخَاصَّة بمديرية مدغل.

واستمع المحافظُ طعيمان خلال الزيارة وبرفقته مديرو مديريتي مدغل محمد شرهان، ورغوان عبدالملك بن زبع، والشيخ ناصر بن ناصر لقرع، من المواطنين إلى شرح عن معاناتهم؛ نتيجة الاستهداف المستمر والقصف الهستيري لطيران العدوان على منازلهم ومزارعهم والأسواق والمحال التجارية ومحطات الوقود.

واستنكر محافظ مأرب استمرار العدوان الأمريكي السعودي في استهداف القرى الآهلة بالسكان والأسواق والطرق والبنى التحتية، في محاولة لتعطيل الحياة العامة وتهجير سكان تلك المناطق والقرى.

وأكّـد أن قيادة السلطة المحلية ستقف بكلِّ إمْكَاناتها إلى جانب أبناء المديرية لإعادة تنفيذ المشاريع وتشغيل المرافق الخدمية المتوقفة وإغاثة الأسر المتضررة والفقيرة، بما يُسهم في التخفيف من معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأشاد المحافظ طعيمان بمواقف أبناء الجدعان في مواجهة العدوان وتضحياتهم دفاعاً عن الوطن، مؤكّـداً أهميّة الحفاظ على الأمن والاستقرار وتأمين الممتلكات العامة والخَاصَّة.

من جانبهم، أكّـد عددٌ من وجهاء ومشايخ الجدعان في مديرية مدغل، وقوفَهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة في تحرير المحافظة ومواجهة الغزاة والمرتزِقة والحفاظ على الأمن والاستقرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com