محافظة عمران تستقبل عدداً من العائدين إلى صف الوطن

 

المسيرة| عمران

استقبل أبناءُ ووجهاءُ ومشايخ محافظة عمران، يوم أمس، عدداً من المغرَّر بهم المخدوعين الذين كانوا في صفوف العدوان، وذلك خلال لقاء موسع بمنطقة بني قادم بمديرية عيال سريح.

وخلال القاء الذي حضره عضوا مجلس الشورى، الشيخ أحمد مرشد الزبيري، والنواب والشيخ حامد ناجي، ووكيل المحافظة الشيخ أمين فراص، وقائد فرع قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد حسين أحمد النمري، ورئيس شعبة الاستخبارات بالمحافظة العقيد نايف الواري، ومدير عام المديرية سعد بختان، وشيخ ضمن بني حجاج الشيخ محمد أحمد عاطف، أشار نائبُ رئيس اللجنة الفرعية لاستقبال العائدين بالمحافظة الشيخ نايف الحايطي إلى أهميّة تظافر الجهود لتسهيل عودة المغّرر بهم والّتواصل مع من تبقى من المخدوعين في صفّوف العدوان.

وشدّد الحايطي على أهميّة مواصلة مهام التحشيد والتعّبئة العامة والإسهام الفاعل في دعم المرابطين في الجبهات وتعزيز الانتصارات.

من جهته، أشار وكيلُ المحافظة أمين فراص، إلى أهميّة تعزيز التنسيق بين الجهات ذات العلاقة لضمان تسهيل إجراءات عودة المغرر بهم داعياً من تبقى من المخدوعين في صفوف العدوان إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى جادة الصواب والوقوف إلى صف الوطن، لافتاً إلى أن قيادة المحافظة ستعمل بالتعاون مع الأجهزة الأمنية على تأمين عودة المغرّر بهم إلى مناطقهم وأهاليهم معززين مكرمين.

كما عبّر العائدون عن امتنانهم لحفاوة الاستقبال وشكرهم لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة على تأمين وصولهم إلى مناطقهم وأهاليهم.

ودعا العائدون بقيّةَ المخدوعين في صفوف العدوان إلى استغلال قرار العفو العام بالعودة إلى الصف الوطني لنيل شرف الدفاع عن السيادة الوطنية ضد الغزاة والمحتلّين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com