قتلى وجرحى من المرتزقة بينهم قيادات في مواجهات جديدة بأبين

 

المسيرة | خاص

تواصلت المواجهاتُ بين فصائل مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في محافظة أبين، ضمن الصراع المتصاعد فيما بينهم هناك، وسقط، أمس الاثنين، عددٌ من القتلى والجرحى في صفوفهم بينهم قيادات.

وأفَادت مصادر محلية، بأن قوات تابعة لمليشيا ما يسمى “المجلس الانتقالي” التابع للإمارات، تعرضت، أمس، لهجوم من قبل مرتزِقة حزب الإصلاح في مديرية لودر بالمحافظة.

وأوضحت المصادر، أن الهجومَ استهدف نقطة تابعة للمليشيا في المديرية، ما أَدَّى إلى مقتلِ ستة من عناصرها وضباطها على الأقل، وجَرْحِ آخرين.

وأضافت وسائل إعلام العدو أن الهجوم أسفر أَيْـضاً عن تدمير طقم للمليشيا.

وذكرت قوات ما يسمى “الحزام الأمني” التابعة لمليشيا الانتقالي، أن القتلى الستة هم كُـلّ من: المرتزِق أحمد علي السيد، والمرتزِق معين الحنشي، والمرتزِق أحمد صالح السيد، والمرتزِق سالم الشقاع، والمرتزِق علي شوعان، والمرتزِق عبدالله الجعري.

وحاولت المليشيا استثمارَ الواقعة لمهاجمة حزب الإصلاح، حَيثُ قالت إن الهجوم نُفّذ من قبل عناصر “إرهابية” مرتبطة بالحزب.

وبالتزامن، أفادت مصادر محلية، بأن قياديا تابعا لقوات مرتزِقة حزب الإصلاح لقي مصرعه، أمس، خلال مواجهات مع مليشيا الانتقالي في جبهة الشيخ سامل شرقي مدينة زنجبار.

وأوضحت المصادر، أن القيادي الصريع هو المرتزِق “العقيد محمد القيناشي” ركن فني كتيبة تُدعى “ثمود” في ما يسمى “اللواء 315 مدرع”.

وتشهد محافظة أبين مواجهات محتدمة منذ أسابيع بين طرفي مرتزِقة العدوان، وتحدّثت وسائلُ إعلام مرتزِقة حزب الإصلاح خلال اليومين الماضيين عن تحقيق تقدم على حساب مليشيا الانتقالي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com