كلية الإعلام بجامعة صنعاء تحتفل بتخرج دفعة النصر وتسيّر قافلة شتوية للمرابطين في الجبهات

 

المسيرة| سندس شاجع

نظّم طلاب الدفعة السادسة والعشرين من كلية الإعلام بجامعة صنعاء، حفلا فنيا بمناسبة التخرج تحت اسم “دفعة النصر”، سيروا خلاله قافلة شتوية مقدمة لجبهات القتال.

حضر الحفلَ أمين عام رئاسة الجمهورية حسن شرف الدين، ورئيس الجهاز المركزي للإحصاء أحمد إسحاق، وَنائب وزير الثقافة محمد حيدرة، ووكيل وزارة الإعلام نصر الدين عامر، والناطق الرسمي لوزارة النفط عصام المتوكل، وعمادة كلية الإعلام وعدد من الإعلاميين والأكاديميين.

وخلال الاحتفال، سيّر الخريجون قافلة شتوية كبيرة لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة المرابطين في جبهات العزة والكرامة والذود عن حياض الوطن، ويصل عددها إلى 500 سلة شتوية، في بادرة هي الأولى على مستوى الجامعات اليمنية، مشيرين إلى تضحيات وعطاء رجال الرجال في الثغور.

وأكّـدوا أن القافلة أقلُّ واجبٍ يمكن تقديمه لمن يبذلون أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والشرف، مشدّدين على مواصلتهم السيرَ في درب البناء والاستمرار في جبهة التعليم بجهود تناهض العدوان الأمريكي السعودي وتقطع سُبُلَه التدميريّةَ للوطن والشعب.

تخللّ الفعالية تكريم للعميد يحيى سريع وعددٌ من الفقراتِ الهادفة، ما بين عروض مسرحيّة وتراثية وفنية، وكذا تكريم طلاب الدفعة والجهات الداعمة لهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com