صنعاء تستقبل 25 ضابطاً وجندياً من المخدوعين وتدعو البقية لاستغلال قرار العفو العام

 

المسيرة| صنعاء:

استقبل المركز الوطني للعائدين، أمس الأول، 25 ضابطاً وجندياً من المخدوعين.

وأفَاد مصدر في المركز الوطني للعائدين لصحيفة المسيرة، بأن من ضمن المخدوعين الذين تم استقبالهم “ركن الاستخبارات باللواء الثالث عروبة والواقع في منطقة الخوبة، العقيد أحمد عباس السدعي، ونائبه المقدم عمار مصلح الحربي، ونائب ركن القوى البشرية الرائد محفوظ عبده المدية”، لافتاً إلى أن قرار العفو العام عن العائدين إلى حضن الوطن ما زال سارياً، وهو ما يجب استغلالُه من قبل من لا زال يقاتل في صفوف قوى العدوان.

العائدون وخلال استقبالهم ثمنوا “معاملة الجيش واللجان الشعبيّة الحسنة معهم”، مفنّدين بذلك الشائعاتِ التي يطلقها تحالف العدوان ومرتزِقته، ودعوا من تبقى للالتحاق بهم والعودة إلى حضن الوطن.

وأشَارَ العائدون إلى معنويات تحالف العدوان ومرتزِقته المنهارة بعد تلقي قواتهم هزائمَ متكرّرة، مؤكّـدين عدمَ قدرتها على الصمود أمام قوات الجيش واللجان الشعبيّة.

وأوضحوا بأن الكثير ممن لا زالوا يقاتلون في صف العدوّ يرغبون في العودة إلى صف الوطن، وأن العدوَّ بات أمام خيارين لا ثالث لهما، إما الاستسلام، أَو الرحيل المخزي.

وأشاد العائدون بموقف قيادات الدولة بالعاصمة صنعاء في استيعاب العائدين واستمرار قرار العفو العام، وبما يعكس مستوى المسؤولية تجاه الوطن وأبنائه، مجدّدين الدعوةَ لكل المخدوعين باستغلال الفرصة بالعودة إلى الصف الوطني وترك العملاء والمرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com