السعودية تكلف “هاشم الأحمر” بملاحقة المرتزقة العائدين من جبهات الحدود

 

المسيرة | خاص

أفادت مصادرُ ميدانيةٌ وإعلاميةٌ بأن عدداً من عناصر قوات مرتزِقة العدوان تعرضوا للاعتقال أثناء محاولتهم العودةَ من جبهات الحدود؛ بسَببِ المعاملة المهينة التي يتلقونها من قبَل جيش العدوّ السعودي وقيادات سلطات المرتزِقة.

وأوضحت المصادر أن عناصرَ من مرتزِقة ما يسمى “لواء المغاوير” المتمركز في بعض المناطق السعودية الحدودية، تعرضوا للاعتقال من قبل قوات تابعة للقيادي المرتزِق “هاشم الأحمر” أثناء عودتهم إلى اليمن عبر منفذ “الوديعة”.

وقالت وسائل إعلام: إن السعودية أوعزت إلى المرتزِق “الأحمر” بمطاردة من يحاولون العودة من جبهات الحدود.

وشهدت مناطقُ تواجد المرتزِقة في جبهات الحدود خلال الفترة الماضية تظاهراتٍ واحتجاجاتٍ متكرّرةً؛ بسَببِ انقطاع مرتبات عناصر المرتزِقة لقرابة عام، وأدَّت بعض تلك الاحتجاجات إلى مواجهات قام فيها جيش العدوّ السعودي بقتل وإصابة العديد من المرتزِقة، كما جرت اشتباكاتٌ بين قيادات المرتزِقة وعناصرهم أثناء محاولات لوقف الاحتجاجات.

وكانت مطالبُ المرتزِقة المحتجِّين في الحدود تتضمن السماحَ بالعودة إلى اليمن، إذَا لم يتم تسليمُ المرتبات، لكن جيش العدوّ السعودي يمنعهم من ذلك، وبرغم هذا تؤكّـد العديد من المصادر الموالية للمرتزِقة أن هناك المئاتِ من المرتزِقة نجحوا في الفرار من مواقعهم ومعسكراتهم وعادوا.

وتمتلئ سجونُ جيش العدوّ السعودي في المناطق الحدودية بعناصرَ وضباطٍ من قوات المرتزِقة تم اعتقالهم؛ بسَببِ محاولاتهم العودةَ إلى اليمن جراء المعاملة المهينة التي يتلقونها من قبل السعوديين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com