محافظ صنعاء: ممارسة أي شكل من أشكال الفساد يمثل امتداداً للعدوان

 

المسيرة- خاص

أكّـد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، المضي في تحقيق الإصلاحات ومكافحة الفساد لتعزيز مسار البناء الإداري والمالي والمؤسّسي.

وشدّد محافظ صنعاء في تصريح صحفي، بأن الجميعَ معنيٌّ انطلاقا من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، بالمضي قدما في تحقيق نقلة نوعية في مستوى الخدمات ومعالجة التعثر والاختلالات في الأداء المؤسّسي.

واعتبر استمرار ممارسة أي شكل من أشكال الفساد، يمثل امتدادا للعدوان، مؤكّـداً أن مواجهة العدوان لن تكون عائقا لمواجهة الفساد والمفسدين على مختلف المستويات.

وأشَارَ المحافظ الهادي إلى أن مشروع بناء الدولة اليمنية الحديثة يستدعي تظافرَ الجهود للبناء وتوفير الخدمات وتحقيق آمال وتطلعات المواطن والتخفيف من معاناته جراء استمرار العدوان والحصار.

ولفت إلى أن قيادة المحافظة تتبنى خططا وبرامج عملية لمعالجة جوانب الاختلال والتعثر في أداء بعض المكاتب، انطلاقا من التوجّـه لإيجاد معالجات حقيقة.

وقال: “لن تدخر قيادة محافظة صنعاء جهدا في تعزيز عوامل الصمود وتوجيه كافة الجهود والإمْكَانات لتنفيذ أولويات المرحلة بوعي جمعي لإفشال رهانات العدوان وأدواته لاستهداف العمل المؤسّسي والنسيج المجتمعي”.

ودعا محافظ صنعاء إلى التحَرّك لتعزيز دور المؤسّسات الخدمية والتنفيذية والإيرادية، وتفعيل وظائفها لتحقيق نجاحات ملموسة في خدمة الوطن والمواطن.

كما دعا كافة القطاعات والمكاتب بالمحافظة إلى التنافس في تقديم خدمات ومشاريع وبرامج طموحة، مبينًا أن الردَّ على رهانات العدوان وأدواته، هو المضي في تحقيق الإصلاحات والنجاحات التنموية.

ونبه المحافظ الهادي من أبعاد ما يرمي إليه إعلام تحالف العدوان ومرتزِقته في محاولة التأثير على المجتمع ونشر الشائعات عبر مختلف الوسائل، كذا لجوء الفاسدين الذين فقدوا مصالحهم إلى البلبلة لخدمة أهداف العدوّ.

وأكّـد أن الوعي الشعبي اليوم صار أقوى من أي وقت مضى مهما استمر العدوُّ وعملاؤه في محاولاتهم لاستهداف الجبهة الداخلية، لافتاً إلى أن صمود أبناء الشعب اليمني منذ ست سنوات يعكس وعيه والتفافه لمواجهة العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com