تهديدات جديدة لوزير الدفاع العاطفي بمناسبة عيد الاستقلال

قال إن المحافظات المحتلّة أصبحت مسرحاً للجريمة والانفلات الأمني وانتشاراً للمليشيا وضياعاً للحقوق

 

  • شرارة الثورة ستنطلق وستلتحم جبهات الوطن لطرد المحتلّين الجدد وسيخرجون صاغرين كما خرج المستعمر البريطاني
  • عبث العدوان لن يطول وسنرد لهم الصاع صاعين

المسيرة- خاص

أكّـد وزيرُ الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أن التاريخ سيعيد نفسه، وأن الثلاثين من نوفمبر سيتكرّر؛ لأَنَّ الأحرار في جنوب الوطن الغالي لن يقبلوا بهذا الوضع.

وأشَارَ الوزير في برقية تهنئة بعثها إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس مجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط، بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لعيد الاستقلال، إلى أن شرارة الثورة ستنطلق وستلتحم جبهات الوطن لطرد المحتلّين الجدد، ليخرجوا صاغرين أذلاء كما خرج المستعمر البريطاني وهو يجر خيباتِ الأمل في مثل هذا التاريخ المجيد.

وقال وزير الدفاع: إن ما يجري في جنوب الوطن الغالي وفي كُـلّ المحافظات المحتلّة تقشعر له الأبدان ويندى له جبين الإنسانية، حَيثُ أصبحت تلك المحافظات مسرحاً للجريمة والانفلات الأمني وانتشاراً للمليشيات وضياعاً للحقوق وامتهاناً لكرامة الإنسان، مُضيفاً أن المحتلّين وإن اختلفت أسماؤهم أَو فترة وجودهم فَـإنَّ سلوكياتهم لا تختلف، وما تلك الأماني والاتّفاقيات التي يروجون لها إلا طُعْم لإطالة أمد عدوانهم ونهبهم لثروات الوطن.

واستدرك بقوله: “ولكننا على ثقة تامة بأن التاريخ سيعيد نفسه، وأن الـ30 من نوفمبر سيتكرّر؛ لأَنَّ الأحرار في جنوب الوطن الغالي لن يقبلوا بهذا الوضع”.

ونوّه وزير الدفاع بالخطوات التي قطعتها حكومة الإنقاذ الوطني والمجلس السياسي الأعلى في محاربة الفساد والمفسدين، وتفعيل المنظومة العدلية وتشكيل لجان الإنصاف، والتي كان لها أثرها ووقعها الكبير في نفوس أبناء الوطن، حَيثُ وهي من أبجديات ثورة الـ21 من سبتمبر المباركة، مؤكّـداً أن محاربة هذه الآفة لا يختلف كَثيراً عن مواجهة العدوان الغاشم؛ لأَنَّها من أحدِ وسائله وأساليبه.

وبعث وزير الدفاع رسالة للأعداء قائلاً: “نبعث رسالةً للأعداء ومرتزِقتهم الذين تتهاوى قلاعهم اليوم أمام ضربات أبناء الجيش واللجان الشعبيّة بأن عبثهم هذا لن يطول، وأن كلمة الشعب اليمني الحر هي الكلمة الفصل، وسيرد لهم الصاع صاعين على تلك الممارسات الهمجية التي يمارسونها وعلى كُـلّ قطرة دم يمني سالت، وهذه هي حكمة الله في الأرض بأنه الناصر لعباده المؤمنين”.

وأكّـد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أن هذه المناسبة تجعلنا أكثرَ إصراراً للسير على درب الشهداء الذين قدّموا أرواحَهم في سبيل الحرية والكرامة في الماضي والحاضر حتى يتحقّق لوطننا الكبير ما يصبو إليه من العزة والحرية والكرامة، وهذا هو وعدنا وعهدنا لكم ولكل أبناء شعبنا ولكل شهداء الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com