النجباء: حكام العرب يستبقون كيانَ الاحتلال في الزوال

المسيرة / وكالات

رداً على نبأ لقاءِ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان برئيس وزراء كيان الاحتلال، بنيامين نتنياهو، بالرياض، أكّـد الشيخ علي الأسدي -رئيس المجلس السياسي للنجباء- على أن حكام العرب يحاولون البقاءَ، لكن زوالهم قبل زوال الكيان الصهيوني.

وكتب الأسدي في تغريدة على تويتر: هذه هي الحقيقة ومن دون رتوش، إن جسدَ الأُمَّــة تنخره العمالة والخيانة، ولكنها تستتر خلف الأكاذيب والطائفية التي صدرها آل سعود وَواجهة البحث عن التعايش والسلام اليوم في المنطقة.

وَأَضَـافَ الأسدي: إن الزيارة التي قام بها رئيس وزراء الكيان الصهيوني-إن صحت- إلى أرض الحرمين سابقةٌ في حجم الانحدار الذي وصل إليه حكام العرب، هو ليس سوى محاولة لإدامة حكمهم، لكنهم لا يعون أنه إعلامٌ لزوالهم قبل زوال الكيان الغاصب والأيّام تضمر ما ليس بحسبانكم.

هذا وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، كشفت في وقت سابق، أمس الاثنين، عن لقاء جمع بنيامين نتنياهو، بولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان، الأحد الفائت، في العاصمة الرياض.

فيما ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن رئيسَ الموساد يوسي كوهين، ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو التقيا سرًّا في الرياض، ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان، دون المزيد من التفاصيل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com