اللواء سلامي: خطاب التعبئة وصل إلى أمريكا اللاتينية وأجزاء من إفريقيا

 

المسيرة / وكالات

قال القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي، أن خطاب التعبئة ليس له حدود جغرافية، حَيثُ انتشر اليوم في اليمن ولبنان وسوريا والعراق ووصل إلى أمريكا اللاتينية وأجزاء من إفريقيا.

وفي كلمة له، أمس الأحد، قال اللواء سلامي: لقد أثبت التاريخ على مدى السنوات الـ 41 الماضية أن التعبئة كانت دائماً المنقذ للشعب في الصعوبات، إنه الفكر الذي يحطّم القيود ويفتح الطرق للجهاد في سبيل الله، فالتعبئة تتغلب على المستحيل وتنظم معادلة الهيمنة على الكفار”.

وَأَضَـافَ القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية، أن خطاب التعبئة ليس له حدود جغرافية، حَيثُ انتشر خطاب التعبئة اليوم في اليمن ولبنان وسوريا والعراق ووصل إلى أمريكا اللاتينية وأجزاء من إفريقيا.

ونوّه القائد العام لحرس الثورة الإسلامية، بأن أمريكا اليوم تواجه مشاكل اقتصادية كبيرة وقد تهالكت قوتها العسكرية؛ لأَنَّ المقاومة أخرجتها من قاعدتها الاستراتيجية وهزمتها مرات عديدة طيلة 40 عاماً، واليوم هذه المقاومة تقف بوجهها بقوة.

وأشَارَ اللواء سلامي إلى بصيرة الشعب الإيراني العظيم في مواجهة أمريكا وحلفائها، وقال: إن الشعب الإيراني اليوم اختار الصبر والمثابرة والمقاومة في مواجهة كُـلّ الضغوط القصوى.

وَأَضَـافَ: إن إيران الإسلامية تقف اليوم بوجه جميع الضغوط القصوى، وقوة هذه المقاومة تتفوق على تلك الضغوط المفروضة، مُضيفاً، أن العدوّ اليوم استهدف صحة وأمن ومعيشة وثقافة الشعب الذي يعرف هذه الحقيقة وقد وقف بقوة ضد العدوّ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com