غارات مكثّـفة على اليمن بالتزامن مع انعقاد قمة العشرين في الرياض

 

المسيرة: خاص

صعّد طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي، أمس السبت، من غاراته الجوية على عدد من محافظات الجمهورية، بالتزامن مع عقد قمة العشرين في عاصمة العدوّ السعودي الرياض.

وَشن طيران العدوان الأمريكي السعودي 15 غارة على مديرية مدغل وغارة على مديرية مجزر، في حين نفذ 8 غارات على منطقة الأقشع بمديرية الحزم، وغارتين على منطقتي المزاريق والخنجر بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وعلى صعيد متصل، شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارةً على مديرية باقم في محافظة صعدة، بالتوازي مع قصف صاروخي ومدفعي لجيش العدوّ السعودي على قرىً آهلةٍ بالسكان بمديرية رازح الحدودية.

ويواصلُ طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي ارتكابَ أبشع الجرائم والمجازر بحق الإنسانية في اليمن منذ 26 مارس 2015م، في ظل صمت وتواطؤ أممي ودولي مكشوف وفاضح، ودون أي اعتبار للقوانين والمواثيق والمعاهدات الإنسانية والحقوقية الدولية.

إلى ذلك، ارتكب مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي، أمس، 160 خرقاً لاتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة.

وقال مصدر محلي: إن الخروقَ شملت استحداثَ تحصينات قتالية في كيلو 16، في حين حلّقت 8 طائراتٍ تجسسية في أجواء الجبلية والجاح وكيلو 16، إضافةً إلى 48 خرقًاً بقصف صاروخي وَمدفعي وأكثر من 100 خرق بالأعيرة النارية المختلفة على ممتلكات ومنازل ومزارع المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com