المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تختتم البرنامج التدريبي “التخطيط الاستراتيجي” بحفل تكريمي

المسيرة: متابعات

 

نظمت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، صباح اليوم السبت، حفلاً تكريمياً؛ اختتاماً لأنشطة الدورة التدريبية “التخطيط الاستراتيجي” التي استمرت أسبوعاً كاملاً بمشاركة نحو 80 متدرباً من منتسبي العمل التأميني، بينهم قيادات المؤسسة.

 

وفي حفل الاختتام الذي شهد حضور عدد من الصحفيين ووسائل الاعلام المحلية، ثمن رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ شرف الدين علي الكحلاني جهود المعهد الوطني للعلوم الإدارية، والإدارة العامة للتدريب والتأهيل بالمؤسسة، على الجهود المبذولة لإنجاح الدورة وتأهيل كوادر  العمل التأميني لخوض غمار الأداء الاستراتيجي المبني على الخطط المجدية على كافة الأصعدة.

 

وأشاد الكحلاني بمستوى التنظيم الذي لاقته الدورة طيلة أيامها الستة التي انطلقت السبت الماضي، مجدداً التأكيد على حرص المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للدخول في نهضة تدريبية تأهيلية شاملة ترمي إلى الارتقاء بالعملية التأمينية والتغلب على كل الصعاب والمعوقات الناتجة عن ظروف العدوان والحصار، متطرقاُ إلى أن مضامين الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة تصب في تعزيز الفرص المتاحة لتوسيع المظلة التأمينية وتحقيق سيادة قانون التأمينات الاجتماعية في ميدان العمل.

 

وأشار رئيس المؤسسة إلى أن التخطيط الاستراتيجي هو أساس نجاح المشاريع المتنوعة التي ستقدم المؤسسة على القيام بها في الفترة المقبلة، منوهاً بأن كل الأعمال والخطط لا تصل الى النتيجة المرجوّة إلا في حال وجود تخطيط استراتيجي قويم.

 

وفي كلمة للمدربين، ألقتها الأستاذة نوال الحداد، أشادت بالتفاعل الكبير الذي أظهرته قيادة المؤسسة خلال فترة التدريب، وكذا النتائج التي ترجمها المتدربون من خلال المخرجات الاولية للخطط التجريبية التي تم إعدادها في سياق الاختبارات التجريبية لهم.

 

وتطرقت إلى حرص المعهد الوطني للعلوم الإدارية على مساندة المؤسسة بالأنشطة التدريبية اللازمة لضمان سير الأداء المؤسسي بالشكل الصحيح، مثنية على الظهور اللائق الذي جسدته قيادة المؤسسة خلال حضورها أيام التدريب.

 

من جهته ثمن مدير عام التدريب والتأهيل بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الدكتور عبدالقادر السقاف، جهود قيادة المؤسسة في مساندة أنشطة التدريب والتأهيل وتوفير الإمكانيات اللازمة لفتح أفق الخطط التدريبية.

 

ونوه السقاف بأن الإدارة العامة للتدريب والتأهيل في ظل توجه قيادة المؤسسة المساند لها، مقبلة على جملة من البرامج التدريبية التي تستهدف كافة منتسبي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بمركزها الرئيسي بصنعاء وفروعها بالمحافظات.

 

وفي ختام الاحتفال  إعتلى رئيس المؤسسة الأستاذ شرف الدين الكحلاني، ونائبه الأستاذ هيثم باصيد، ومدير عام التدريب والتأهيل،  ومعهم المدربة نوال الحداد والمدرب أحمد محيي الدين، منصة التكريم، لتسليم الشهادات التقديرية للمتدربين، وتكريمهم لتفاعلهم الإيجابي مع أنشطة الدورة.

 

وكرم رئيس المؤسسة المدربين الحداد ومحيي الدين، على جهودهم المبذولة في إكساب المتدربين أكير قدر من الخبرات في مجال التخطيط الاستراتيجي، خلال أيام الدورة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com