وقفات احتجاجية في مديريات الحديدة رفضاً للعدوان وإعلاناً للنفير العام

 

المسيرة| الحديدة

نَظّمت عدد من مديريات محافظة الحديدة، أمس الجمعة، وقفات احتجاجية حاشدة عقب صلاة الجمعة، تحت شعار “أمريكا تقف وراء استمرار العدوان وعملاؤها لن ينجوا من عقاب الشعب اليمني”.

وأدان المشاركون في الوقفات، جرائم العدوان الوحشية وما يمارسه من حرب إبادة وحرب اقتصادية أهلكت الحرث والنسل في اليمن، مجددين العهد والولاء لقائد الثورة السيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي –يحفظه الله– ورفضهم القاطع للتطبيع الذي يُروّج له الخونة والعملاء الذين ارتضوا لأنفسهم أن يكونوا أحذية وخداما للمشروع الاستكباري الغربي الذي يرأسه أئمة الكفر والضلال.

وأكّـد المشاركون في الوقفات، أن جرائم العدوان لن تنال من صمود وثبات الشعب اليمني، بل ستزيده قوة وصلابة في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر الذي يحفظ لليمنيين عزتهم وكرامتهم.

فيما أشَارَت بيانات صادرة عن الوقفات إلى أن الصمود اليمني جعل العدوان يلجأُ إلى الحرب الاقتصادية عن طريق تشديد الحصار والحظر على المنافذ البرية والجوية والبحرية، ما أَدَّى إلى تدهور الوضع المعيشي للمواطنين، مستنكرة الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان ومرتزِقته بحق المدنيين الأبرياء، مؤكّـدة أهميّة الاصطفاف والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان وتصعيده على المحافظة والوقوف خلف القيادتين الثورية والسياسية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره والمضي في طريق الحرية والعزة والكرامة.

ودعت كافة المكونات الوطنية وشرفاء العالم إلى إدانة الأفعال والجرائم الوحشية للعدوان ومرتزِقته وممارسة كُـلّ أشكال الضغوط؛ مِن أجلِ إيقاف العدوان عن اليمن ورفع الحصار والمعاناة عن شعبه المظلوم.

وطالبت مجلسي الأمن وحقوق الإنسان وكل المنظمات الإنسانية والحقوقية بالقيام بمسؤولياتها القانونية وتشكيل لجنة تحقيق دولية للنظر في جرائم الحرب والإبادة التي اقترفها العدوانُ بحق الشعب اليمني ومحاسبة كُـلّ المسؤولين عنها.

وأهابت البيانات بكافة منتسبي السلطة المحلية في المحافظة والمديريات وكل أبناء الشعب اليمني، الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال؛ باعتبَار ذلك السبيل الأمثل والخيار المتبقي أمام الشعب لردع العدوان والرد على جرائمه وتداعياته الخطيرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com