استمرار الصراع بين المرتزقة في الساحل الغربي: إصابة قيادي مرتزق ومقتل اثنين من مرافقيه

عبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور موكبه

 

المسيرة | خاص

أفادت مصادر ميدانية في الساحل الغربي، بأن قيادياً عسكرياً من مرتزِقة العدوان أُصيب وقُتل اثنان من مرافقيه جراء محاولة اغتيال استهدفته، في ظل الصراع المتصاعد بين فصائل المرتزِقة في مناطق الساحل.

وأوضحت المصادر أن تفجيراً بعبوة ناسفة استهدف، مساء الخميس / الجمعة، موكبَ القيادي المرتزِق المدعو “أبو عيشة” التابع لما يسمى “اللواء الثالث عمالقة” في الساحل الغربي، ما أَدَّى إلى إصابته بجروح، فيما لقي اثنان من مرافقيه مصرعهما.

وجاء ذلك بعد أَيَّـام قليلة من محاولة اغتيال مشابهة بعبوة ناسفة استهدفت قياديا في ما يسمى “المقاومة التهامية” التابع للمرتزِقة في الخوخة.

ويأتي ذلك في ظل صراع متصاعد بين فصائل مرتزِقة العدوان في مناطق تواجدهم بالساحل الغربي، وطرفا هذا الصراع هما قوات المرتزِق الفار طارق عفاش من جهة، ومرتزِقة ما يسمى “قوات العمالقة” و”المقاومة التهامية” من جهة أُخرى.

وتعتبر الاغتيالات المتبادلة من أبرز سمات هذا الصراع، حَيثُ تشهد مناطق تواجد المرتزِقة في الساحل الغربي العديد من هذه العمليات بشكل متكرّر.

ويحاول المرتزِق طارق عفاش استهداف بقية فصائل المرتزِقة هناك في إطار مساعيه المدعومة من الإمارات ليكون قائدا، لكن الفصائل ترفضه ويفشل في إجبارها على القبول به.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com