العراقيون يحيون ذكرى ولادة الشهيد المهندس

 

المسيرة / متابعات

عبّر العراقيون، أمس الاثنين، عن مشاعرهم بذكرى ولادة قائد النصر الشهيد أبو مهدي المهندس، وأعربوا عن امتنانِهم للشهيد، واستذكروا مواقفه الكثيرة قبل وأثناء تحرير أرض العراق من دنس الإرهاب.

ورصدت مواقعُ إخبارية، ردودَ الأفعال العراقية عبر “تويتر”، حَيثُ تم النشر بهاشتاك (ميلاد قائد النصر)، وتم استذكار الشهيد بعبارات صادقة توضح دوره، فكتب أحد المدونين: “الفكرة والنهج لن يموتا ستولد من جديد أيُها الجـمال”، وكتب آخر “كانت ولادته حادثة اعتيادية، لكنه رفض إلا أن تكون حياته استثناء فعطف بجهاده التاريخ إلى، حَيثُ الكرامة، ثم أضاء الكرامة بفنائه في دينه وعقيدته، يوم ساد المجتمع الظلام بتبدل قيمه في أموية وبعثية حرّفت العبادة إلى عادة وسلبت من الدين الريادة فقدمت الأرذل وأخّرت القادة”.

وعلى صعيد متصل، كتبت “زينب” ابنةُ الشهيد الجنرال قاسم سليماني تغريدةً بذكرى ميلاد المهندس، قالت فيها “العم، الرجل، العزيز، العظيم، الفريق، المؤمن، عيد ميلاد سعيد عزيزي في قلوبنا”.

ونشر العراقيون نحو 11 ألفَ تغريدة حملت هذا الهاشتاك احتوت على صور ومقاطع فيديو للشهيد وإقباسات من كلماته والكثير من عبارات رد الجميل للشهيد الحي أبو مهدي المهندس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com