شيخ أحفاد بلال: جرائم العدوان لن تزيدَ الشعب اليمني إلا بأساً وصلابة في المواجهة

خلال تسيير قافلة الوفاء للمرابطين بالجبهات في مديرية بني حشيش

 

المسيرة| صنعاء

سيّر أحفاد بلال في مديرية بني حشيش محافظة صنعاء، أمس الاثنين، قافلة مساعدات غذائية للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وخلال تسيير القافلة، نظم أحفاد بلال بمشاركة عدد من مسؤولي ووجهاء المديرية وقفة، مسلحة أكّـدوا فيها صمودهم في مواجهة العدوان والإسهام بفاعلية في الذود عن أمن الوطن واستقراره حتى تحقيق النصر.

وحيّا مدير مكتب الشئون الاجتماعية بالمحافظة عبدالله الأبيض، ووجهاء ومشايخ بني حشيش، الدور المشرّف لأحفاد بلال في إمدَاد الجبهات بكل غال ونفيس منذ بدء العدوان، رغم التحديات والظروف الصعبة.

وأشاروا إلى ما يحقّقه الجيش واللجان الشعبيّة من انتصارات على تحالف العدوان ومرتزِقته، وما ينبغي على الجميع من مسئولية للمشاركة في معركة تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلّين، لافتين إلى أن التحديات التي يفرضها العدوان والحصار لن تثنيَ أبناء اليمن في مواصلة الصمود والثبات لمواجهة العدوان.

فيما أوضح شيخ أحفاد بلال محمد يحيى الطايعي، أن القافلة تتضمن موادَّ غذائية كمبادرة من أحفاد بلال في حارة الاعتزاز تجاه ما يسطّره أبطال الوطن من ملاحمَ في مواجهة تحالف العدوان ومرتزِقته.

وأكّـد أن جرائم العدوان ومخطّطاته لن تزيد الشعب اليمني إلا بأسا وصلابة في مواجهته، من خلال إمدَاد الجبهات بالمال والرجال والتحَرّك لتعزيز الانتصارات ضد الغازي المحتلّ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com