جرحى المرتزقة.. حكومة الفار هادي تهملهم و “الانتقالي” يمنعهم من السفر

 

المسيرة | متابعات

أخرج مرتزِقةُ حزب الإصلاح، أمس الاثنين، تظاهرةً في مدينة تعزح للتنديد بقيام مليشيات ما يسمى “المجلس الانتقالي” التابع للإمارات بمنع عشرات الجرحى التابعين للإصلاح من السفر للعلاج في الخارج، وذلك ضمن الصراع المستمر بين طرفي المرتزِقة.

وأفَادت مصادر محلية بأن حزبَ الإصلاح قام بتنظيم تظاهرة شارك فيها العشراتُ من جرحاه بمدينة تعز؛ للاحتجاج على ما وصفه بـ”توجيهات إماراتية” دفعت مليشيا “الانتقالي” قبل أَيَّـام لاحتجاز أكثرَ من 50 جريحاً من مرتزِقة الإصلاح كانوا في طريقهم للسفر إلى عُمان للعلاج في مركز تابع للقيادي الإصلاحي المرتزِق “حمود المخلافي”.

ويأتي ذلك في إطار الصراع المستمر بين مرتزِقة الإصلاح والانتقالي، والذي يشكل فضيحةً مستمرةً لقوى العدوان وللمرتزِقة أنفسهم.

ولا يختلفُ قيامُ مليشيات “الانتقالي” باحتجاز جرحى حزب الإصلاح عما يمارسه الإصلاحُ نفسُه بحق جرحاه، إذ بات مِلَفُّ الجرحى مليئاً بفضائح حكومة المرتزِقة التي يسيطر عليها الحزب، حَيثُ تقومُ بسرقة مخصَّصات الجرحى وإهمالهم، ويعيشُ الكثيرُ منهم في ظروفٍ بائسةٍ حتى بعد أن سافروا إلى الخارج.

وقبل أسابيعَ قام أحدُ جرحى المرتزِقة بإحراق رِجله؛ احتجاجاً على قيام سلطات الإصلاح بنهب مخصصات علاجه التي كان أحد “فاعلي الخير” قد تبرَّع له بها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com