أبناء محافظة حجّـة يرفدون المرابطين في الجبهات بقافلة قيمتها 200 مليون ريال

فيما تنوعت كميات من المواد الغذائية عدد من رؤوس الأغنام:

 

المسيرة: متابعات

في سياق التسابُقِ المجتمعي اليماني لتقديم البذل والعطاء في معركة العزة والكرامة، سيرّ أبناءُ محافظة حجّـة، أمس الثلاثاء، قافلةض الرسول الأعظم المقدرة بمبلغ 200 مليون ريال؛ دعماً وإسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة المرابطين في الجبهات.

تحتوي القافلة التي تأتي احتفاء بالمولد النبوي الشريف، على مبالغَ مالية ومئاتٍ من رؤوس الأغنام والماشية وكميات من العسل والمواد الغذائية والعصائر والمياه.

وأشاد محافظ حجّـة هلال الصوفي خلال تسيير القافلة بسخاء وكرم قبائل وأبناء المحافظة في تقدّيم القافلة الأولى على مستوى المحافظة؛ احتفاءً بذكرى المولد النبوي.

وأوضح أن تسيير أبناء حجّـة لقافلة كبرى بعد الحشد الجماهيري في المولد النبوي، يجسد الولاء والارتباط بالرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام ورسالة لقوى العدوان باستمرار الصمود في مواجهة العدوان وبذل الغالي والنفيس دفاعاً عن حياض الوطن.

وأثناء تسيير القافلة بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي، أشار عضو مجلس الشورى جبران الرازحي ووكيلا المحافظة نبيل الجرب وصادق الأدبعي إلى أهميّة استمرار قوافل العطاء والمدد للمرابطين في الجبهات.

وأكّـدوا أهميّةَ دور القوافل في تعزيز الصمود ودعم ثبات اليمنيين والمرابطين في صد قوى العدوان والمرتزِقة وإفشال مخطّطاتهم التدميرية.

وألقيت كلماتٌ أكّـدت الاستعدادَ لتقديم المزيد من التضحيات في الذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.. مشدّدة على ضرورة استمرار رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وبذل الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة من كُـلّ شبر في أرض اليمن.

واعتبرت الكلمات تسيير القافلة أقل ما يمكن لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة الذين يذودون بأرواحهم؛ دفاعاً عن الوطن في مختلف ميادين الصمود والجبهات.

حضر تسييرَ القافلة عضوُ محلي المحافظة محسن حزام وقيادات المجلس المحلي بعبس وعدد من المديريات ومديرا صندوق النظافة المهندس محمد الكحلاني والتربية علي القطيب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com