السلطة القضائية تسيّر قافلة مالية للجيش واللجان الشعبيّة قدرت بـ21 مليون ريال

وزير العدل: سنظل حامين لظهور مجاهدينا والقضاة جبهاتهم مكاتبهم ومحاكمهم وعدلهم بين الناس

 

المسيرة: خاص

سيّرت السلطةُ القضائية بمختلف هيئاتها وإداراتها بالعاصمة صنعاء، أمس، قافلة مالية للجيش واللجان الشعبيّة تجاوزت الواحد والعشرين مليون ريالاً.

وأكّـد رئيس مجلس القضاء الأعلى، القاضي أحمد المتوكل، خلال تسيير القافلة، دعم ومساندة المجاهدين بالغالي والنفيس لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي الإسرائيلي، وأدواته ومرتزِقته.

وشدّد القاضي المتوكل على أبناء السلطة القضائية وأهميّة القيام بدورهم وواجباتهم في تحقيق العدل وإنصاف المظلومين، مثمنا جهود كُـلّ من ساهم في رفد الجبهات بالمال والرجال رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

من جهته، قال وزير العدل الدكتور محمد الديلمي: إن القضاة جبهاتهم مكاتبهم ومحاكمهم وعدلهم بين الناس، مُضيفاً إذَا استطعنا تحقيق ذلك فَـإنَّنا نوازي ما تقدمه القوة الصاروخية والعسكرية في الميدان.

واعتبر أن السلطة القضائية تمثل الحاميَ الأول لظهر الجيش واللجان الشعبيّة واختلال العدل يمثل طعنة من الخلف وقتلاً مباشراً لهم.

بدوره، قال النائب العام القاضي نبيل العزاني: نحن في مكاتبنا نستشعر معاناة الجيش واللجان الشعبيّة وبفضلهم وبفضل الله يستمر صمودنا في جبهتنا القضائية، داعياً السلطة القضائية لتقديم العون والمساندة للجبهات بكل ما يعزز الصمود والثبات للمجاهدين

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com