اشتباكات بين فصائل المرتزقة واختطاف مواطنين في عدن

 

المسيرة | خاص

تواصلت الفوضى التي تعيشُها محافظةُ عدنَ المحتلّة تحت سيطرة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأدواتها، حَيثُ شهدت المحافظة خلال اليومين الماضيين، اشتباكاتٍ بين فصائل المرتزِقة أسفرت عن وقوع قتلى، فيما تحدثت مصادر إعلامية عن قيام قوات المرتزِقة باختطاف أسرة بعد مداهمة مسكنها.

وأفَادت مصادر محلية بأن مواجهات مسلحة وقعت، أمس، بين قوات تابعة لمليشيات ما يسمى “المجلس الانتقالي” التابع للإمارات، ومسلحين في أحد الأسواق بمديرية دار سعد، وأوضحت المصادر أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل اثنين من المسلحين.

وجاء ذلك بعد أقلَّ من يوم من مواجهات مماثلة شهدتها المديرية نفسها، مساءَ أمس الأول، بين مليشيات “الانتقالي” ومسلحين، حَيثُ قالت مصادر المحلية إن المليشيات قامت باستحداث نقاط جديدة، وأن المسلحين رفضوا التوقفَ عند إحدى تلك النقاط، ما أَدَّى إلى اشتباكات مسلحة.

من جهة أُخرى، أفادت مصادر إعلامية، أمس، بأن قوة تابعة لمليشيا “الانتقالي” المدعومة من الإمارات قامت بمداهمة فندق في مديرية الشيخ عثمان، وقامت باختطاف رجل مع زوجته وأطفاله واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

ويأتي ذلك ضمنَ الفوضى الواسعة المستمرة التي تعيشُها المحافظةُ المحتلّة، في ظل سيطرة قوى العدوان وأدواتها عليها، حَيثُ تشهدُ جرائمَ قتل واختطاف وتعذيب متواصلة، إلى جانب الصراعات الداخلية المتواصلة بين فصائل المرتزِقة والتي تغذي هذه الفوضى باغتيالات ومواجهات مسلحة متكرّرة داخل الأحياء السكنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com