رئيس حماية الأموال: ننظر في الأدلة المرفقة بالشكوى وإذا ثبتت صحتها نتواصل بالمواطنين ونضبط المزورين

لجنة استقبال شكاوى المحرّرات العقارية المزوّرة تبدأ أعمالها:

 

المسيرة: خاص

بدأت لجنةُ استقبال شكاوى المحرّرات العقارية المزوَّرة من الأمناء غير الشرعيين، أمس الأحد، باستقبال شكاوى المواطنين المتضررين مع أدلتهم وإثباتاتهم بمقر اللجنة بإدارة البحث الجنائي في شارع العدل بالعاصمة صنعاء.

وقال رئيس قسم حماية الأموال في مباحث العاصمة، المقدم سعيد القرشي، في تصريح “للمسيرة”: بدأنا استقبال المواطنين واستلام الشكاوى المقدمة منهم مع الأدلة الخَاصَّة بالمحرّرات المزورة من الأمناء غير الشرعيين وغير المعتمدين.

وأوضح أن “آلية استقبال الشكاوى تتم من خلال تقدم المواطن بالشكوى، ونقومُ بالنظر في أدلته المرفقة ومن ثم يتم تقييد الشكوى والأدلة لدينا لاستكمال الإجراءات”.

وَأَضَـافَ المقدم القرشي بالقول: “سنقوم بعد هذه الإجراءات بالتواصل مع المواطنين الذين اتضح لنا أن شكاواهم وأدلتهم صحيحة وحقيقية، وسيتم ضبط المزورين والمنتحلين لصفة الأمناء غير الشرعيين”.

من جهته، أوضح عضو اللجنة المشتركة لاستقبال شكاوى التزوير، محمد الشامي، أنه يتم التعامل مع الشكوى في إدارة مباحث أمانة العاصمة من أي مواطن من خلال إثبات بلاغه بمحضر من ضابط البحث إذَا أرفق الأدلة، مُشيراً إلى أن الشكاوى المتضمنة والمتعلقة بالتزوير من قبل الأمناء أَو المنتحلين يتم قبولها وتسجيلها، أما الشكاوى الخَاصَّة بالقضايا المنظورة فتتم إحالتهم إلى المحاكم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com