عمران.. تسيير قافلة “الرسول الأعظم” المقدرة قيمتها بـ “200” مليون ريال دعماً للمجاهدين

المسيرة| عمران
سيّر أبناءُ ووجهاءُ محافظة عمران، أمس الأول، قافلةَ الرسول الأعظم للمرابطين في جبهات العزة والشرف، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف.
وتضمنت القافلة مِئةَ مليون ريال نقداً ومواداً غذائية متنوعة بقيمة مِئة مليون ريالر بينها 182 رأساً من الأغنام والأبقار و350 قدحاً من جميع أنواع الحبوب و150 لتراً من العسل البلدي وأربعة آلاف قطعة من الملابس الشتوية.
وخلال تسيير القافلة، أوضح محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان، أن تسيير قافلة الرسول الأعظم للأبطال المرابطين في جبهات العزة والكرامة يأتي في إطار الاحتفاء بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم.
وَلفت إلى أن القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وأن أبناء وقبائل محافظة عمران مستعدون لبذل أرواحهم؛ دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره، مبينًا أن هذه القافلة أقل واجب يتم تقديمه تقديرا لتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.
وأشاد بالتفاعل والدعم السخي لأبناء وقبائل المحافظة ودورهم في رفد الجبهات والاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة وتعزيز الانتصارات ضد قوى الغزو والاحتلال.
فيما أشار وكيلُ المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة، إلى أن قوافلَ البذل والعطاء والدعم التي تسيرها محافظة عمران، إلى مختلف الجبهات، تعكس الوفاء لمن يبذلون أرواحَهم رخيصةً في سبيل الدفاع عن الوطن.
وأكّـد على مواصلة الاستمرار والصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.
من جانبه، أكّـد رئيسُ مجلس التلاحم القبلي الشيخ جبران مرفق، أن القبائل اليمنية تثبت يوماً بعد يوم أنها صمام أمان الوطن، وأحد صُناع الانتصارات في مواجهة العدوان من خلال تقديم التضحيات بالمال والرجال والعتاد.
ودعا كافة القبائل اليمنية للوقوف صفاً واحداً للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطني.
بدوره، حيّا مسئول القوافل، جبران الرازحي، جهودَ قيادة السلطة المحلية وأبناء المحافظة في تجهيز القافلة تجسيداً لصمودهم ودورهم الفاعل في الدفاع عن الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com