مؤسّسة الشهداء تدشّـن توزيع الحقيبة المدرسية على 2529 يتيماً وابن شهيد بمحافظة حجّـة

المسيرة| حجّـة:
دشّـنت مؤسّسةُ الشهداء، أمس الثلاثاء، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء والأيتام من طلاب وطالبات المدارس بمحافظة حجّـة، بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة.
وأوضح مصدر مسؤولٌ في المؤسّسة لصحيفة (المسيرة) “أن المشروع يستهدف (2.529) طالباً وطالبة من أبناء الشهداء والأيتام بمحافظة حجّـة”.
وفي التدشين الذي حضره مدير المكتب التنفيذي لأنصار الله بمدينة حجّـة عصام الوزان ونائب مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة علي الملاهي، أشار مدير فرع مؤسّسة الشهداء بالمحافظة مطهر صفي الدين إلى “أن رعايةَ أبناءِ الشهداء وذويهم والاهتمام بهم يعد من أولويات المؤسّسة”، مؤكّـداً أن “المؤسّسة لن تتوانى في بذل كافة الجهود في سبيل توفير احتياجات أبناء الشهداء وذويهم، ورعايتهم والاهتمام بهم”.
ولفت صفي الدين إلى أن الاهتمامَ بأبناءِ الشهداء وذويهم يأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى، مُشيراً إلى أن ذلك أقلُّ واجب يمكن تقديمُه لهم إزاء التضحيات التي قدمها الشهداء الأبرار والأكارم من أهاليهم وذويهم.
وثمّن دورَ الهيئة العامة للزكاة على مساهمتها ودعمها لمثل هذه المشاريع.
بدوره، أكّـد مديرُ فرع الهيئة العامة للزكاة علي الملاهي “اهتمام وحرص الهيئة بأبناء وأسر الشهداء، وقال “مهما قدمنا لأبناء الشهداء لن نستطيع أن نفيهم ولو جزءاً بسيطاً من حق آبائهم الشهداء علينا، الذين قدموا أرواحَهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن بلدهم وأرضهم وعزة وكرامة شعبهم وأهلهم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com