إصلاح طريق الحزم - المتون بالجوف بعد سنوات من تجاهل المرتزقة لمعاناة المواطنين

تحت شعار “يد تبني ويد تحمي”:
المسيرة: الجوف
نفذ مكتبُ الأشغال العامة والطرقات في محافظة الجوف بصيانة الطريق الرابطة بين الحزم عاصمة محافظة الجوف ومديرية المتون، بعد ثلاث سنوات من الإهمال تحت سلطات المرتزِقة.
وأوضح مصدر مسؤول في الجوف أن السلطات المحلية بالجوف دشّـنت في يونيو من العام الجاري إعادةَ ترميم وصيانة الطرقات في مديريات محافظة الجوف التي كانت تحت سيطرة قوى الغزو والاحتلال ومرتزِقتهم.
وأشَارَ المصدر إلى أن مكتب الأشغال العامة بالمحافظة يعمل بوتيرة عالية لتنفيذ توجيهات القيادة الثورية والسياسية وتنفيذاً لمشروع “يدٌ تبني ويدٌ تحمي” الذي أطلقها الرئيس الشهيد صالح علي الصمّاد.
وتداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات التويتر والفيس بوك صوراً للطرق المعبَّدة وللمعدات والآليات التي تقومُ بترميم وصيانة الطريق الرابط بين مديريتي المتون والحزم عاصمة المحافظة.
وقال أحدهم في تغريدة على تويتر: “الحوثيون قبل أسبوع سيطروا على الجوف واليوم يزفلتوا، ومن قبل أربع سنوات ولا سوّى الإصلاحيين أي شيء”.
وتواصل السلطةُ المحليةُ في محافظة الجوف مضاعفةَ الجهود في إعادة وترميم مختلف الطرقات الرابطة بين عاصمة المحافظة ومديرياتها والمحافظات المجاورة لها منذ اللحظة الأولى لتحريرها من دنس الغزاة ومرتزِقتهم؛ انطلاقاً من استشعار المسؤولية وتنفيذاً لخطط وبرامج المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com