اغتيال ثلاثة من مرتزقة الإصلاح بينهم قيادي ضمن صراع داخلي في مأرب

 

المسيرة | خاص

يتواصلُ الصراعُ الداخلي المتصاعدُ بين فصائل مرتزِقة العدوان في مختلف المحافظات التي يتواجدون بها، كاشفاً عن المزيد من الانقسامات في صفوفهم.

وفي جديد هذا المِلف، أفادت مصادر محلية، بأن ثلاثة من عناصر القوات التابعة لمرتزِقة حزب الإصلاح بشبوة (بينهم قيادي)، لقوا مصارعَهم، أمس الثلاثاء، جراء عملية اغتيال تعرضوا لها أثناء تواجُدِهم في مأرب، ضمنَ صراع داخلي بين أجنحة المرتزِقة.

وأوضحت المصادر أن كلاً من المرتزِق أحمد قرحان الباراسي (يحمل رتبة رائد) والمرتزِق فيصل الطوسلي العولقي، والمرتزِق ضياء القيسي، كانوا على متن سيارة عندما انفجرت بهم عبوةٌ ناسفةٌ في مناطق سيطرة المرتزِقة بمأرب.

وينتمي الثلاثة إلى ما تسمى “القوات الخَاصَّة” في شبوة، والتي تتبع مرتزِقة حزب الإصلاح.

وقالت مصادر إعلامية: إن العناصر الثلاثة أُصيبوا بجروح جراء الانفجار الذي استهدف سيارتهم، لكنهم تعرضوا لتصفيةٍ بعد نقلِهم إلى المستشفى، الأمر الذي يشير إلى وجودِ ترتيباتٍ مسبقة لتصفيتهم.

واتهم نشطاءُ موالون لحزب الإصلاح رئيسَ أركان قوات الفارِّ هادي، المرتزِق صغير بن عزيز، بالوقوف وراء العملية؛ لأَنَّه محسوبٌ على الجناح الإماراتي.

ويأتي ذلك ضمنَ صراع متصاعد بين حزب الإصلاح والمرتزِق بن عزيز، حَيثُ يتهمه حزبُ الإصلاح بأنه سبّب الخسائر التي يتكبدها عناصرُ الإخوان في الجبهات وأنه يعمل لصالح الإمارات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com