زخم نسائي كبير بأمانة العاصمة احتفاء بذكرى مولد النور

 

المسيرة| صنعاء

توافدت الآلافُ من حرائر العاصمة ومحافظة صنعاء، يوم الخميس الماضي، إلى مدينة الثورة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، رافعات اللافتات المعبّرة عن معاني ودلالات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي؛ لما تمثله من محطة لتعزيز الصمود واستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى ونهجه القويم.

وعكست اللافتات والشعارات ابتهاج حرائر اليمن بذكرى مولد رسول الإنسانية وقائدها ومخرجها من الظلمات إلى النور.

وشهدت الاحتفائية النسائية العديدَ من العروض الفنية التي قدمتها براعم أحباب النبي في لوحة جمالية عكست مدى تمسك أشبال وأجيال اليمن بهدى وحب نبيهم وإبراز صفاته وأخلاقه وسيرته والتمسك بنهجه؛ كونه القُدوة والرحمة المهداة للعالمين.

وأنصتت المشاركات للبث المباشر للفعالية المركزية التي أقيمت في ميدان السبعين، وما تخللها من عروض وقصائد وخطابات للسيد العلم قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأوضحت المشاركات أن إحياءَهن لذكرى مولد الحبيب المصطفى -صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله- هي رسالة للعالم أجمع بأن نساء اليمن لن يزدهن العدوان ولا المؤامرات المحاكة ضد هُويتهن الوطنية والإيمانية والأخلاقية، إلا تمسكا بنهج النبوة المحمدية والسير على خطاه وخطى آل بيته الأطهار.

واستنكرن الهجمة الشرسة التي يشنها أعداء الأُمَّــة على الرسول الأعظم، في وقت يعلن المسلمون عامة واليمنيون خَاصَّة استعداداتهم لإحياء ذكرى مولده الشريف.

وجددت المشاركات العهد لإحياء سنته وقيمه وأخلاقه والانتصار لنهجه مهما كلّف ذلك من ثمن؛ باعتبَاره المخرجَ الرئيسي لليمن للنصر على العدوان وتحقيق العزة والاستقلال الوطني من براثن الاحتلال والاستعمار.

كما أكّـدن وقوفَ الشعب اليمني إلى جانب قضايا الأُمَّــة الكبرى، وفي المقدمة وقوفه المبدئي والأخلاقي إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة في تحرير المقدسات، وعلى رأسها الأقصى المبارك والقدس الشريف من الصهاينة المعتدين ونيل الحرية الكاملة للشعب الفلسطيني، مندّدات بكل أشكال التطبيع والتحالف مع إسرائيل والإساءة الفرنسية لرسول الله خير البشر، مجددات الدعوة بمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والفرنسية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com