محافظ صعدة: محاربةُ الفساد الجوهرُ الأَسَاسي لثورة 21 سبتمبر

فعالية في حجّـة تدعو إلى التمسك بقيم ومبادئ الثورة

 

المسيرة: متابعات

أكّـد محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض، أمس الاثنين، أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن محاولة لإعادة البلاد إلى مربع الوصاية.

وقال المحافظة عوض في الحفل الخطابي بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر الذي أقيم بمحافظة صعدة: “بفضل الله ثم بحكمة القيادة وصمود أبناء الشعب اليمني، فشلت محاولات قوى العدوان ومرتزِقتهم في إخضاع وإذلال شعبنا اليمني ومحاولة النيل من ثورتنا المباركة”.

وهنأ المحافظ عوض قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذا العيد، مُشيراً إلى أن ثورة 21 سبتمبر رفعت الوصاية الأجنبية على الشعب اليمني، وكشفت حقائقَ العملاء والخونة في الداخل، وعرّت الأطماع الاستعمارية لقوى العدوان أمام كُـلّ أبناء شعبنا اليمني، مؤكّـداً مضي أبناء المحافظة إلى جانب المجلس السياسي الأعلى في تحقيق قيم ومبادئ ثورة 21 سبتمبر ومحاربة الفساد والمجرمين والظالمين، والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

ولفت عوض إلى ما يحقّقه أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة من انتصارات في مختلف الجبهات، مشيداً بعطاء الشعب وصموده خلال ألفي يوم في مواجهة العدوان، ومثمناً مواقف أبناء المحافظة ودورهم في مواجهة العدوان.

وفي سياق متصل، أكّـد محافظ محافظة حجّـة هلال الصوفي، أهميّة تعزيز الاصطفاف والتلاحم والسير على درب الشهداء وتقديم الغالي والنفيس دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره، وحرصاً على تحقيق الأهداف السامية لثورة 21 سبتمبر.

وأشَارَ المحافظ الصوفي في كلمته التي ألقاها، أمس الاثنين، في الحفل الخطابي بمناسبة العيد السادس لثورة 21 سبتمبر المجيدة الذي أقيم بالمحافظة، إلى أهميّة الاحتفاء بثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، ثورة الحرية والاستقلال والخروج من التبعية والوصاية الخارجية واستقلال القرار السياسي.

ولفت الصوفي إلى النجاحات والمنجزات التي حقّقتها ثورة 21 سبتمبر في المجالات التنموية والخدمية والاقتصادية والعسكرية وتطوير قدرات اليمن الدفاعية، مثمناً مواقف مشايخ وأعيان ووجهاء وأبناء المحافظة في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بقوافل العطاء والرجال.

فيما أشار عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين، إلى أن ثورة 21 سبتمبر جاءت كضرورة حتمية للخروج عن الوصاية الخارجية وتجلى فيها كُـلُّ معنى ثوري وقيمي، مشيداً بمواقف أبناء اليمن المناهضة للعدوان والرافضة للخنوع لقوى الاستكبار العالمي.

وأكّـد القاضي شرف الدين في كلمته، أهميّة التآخي والتماسك والتكافل الاجتماعي والتحشيد لرفد الجبهات، لافتاً إلى أن الشعب اليمني سيظل إلى جانب قضايا الأُمَّــة رافضاً لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني، ومُشيراً إلى أن الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان زادت من عزيمة وصلابة الشعب اليمني.

بدوره، أشار جميل الحاكم في كلمة أنصار الله، إلى أن ثورة 21 سبتمبر حرّرت اليمن من الوصاية الأمريكية وهيمنة قوى الاستكبار، مؤكّـداً أن أهداف ومبادئ الثورة جسدت تطلعات الشعب اليمني في التحرّر والاستقلال وصنع الغد المشرق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com