هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني

المسيرة: صنعاء 

أدانت الهيئة العامة لشؤون القبائل، تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني.. مؤكدة أن الأنظمة المهرولة للتطبيع لا تمثل شعوبها وستبقى القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة.

وأشارت الهيئة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن التطبيع مع عدو الأمة العربية والإسلامية تخلٍ عن قضية العرب والمسلمين الأولى وطعنة في خاصرة الأمة.

واستنكر البيان موقف الجامعة العربية المخزي تجاه التطبيع والذي يأتي في إطار مسلسل تصفية القضية الفلسطينية .. معتبراً أن هذا الموقف المخزي لجامعة الدول العربية يعكس إصرار أنظمة الخزي والعار على استمرار التطبيع والتبعية للإدارة الأمريكية.

ودعت الهيئة، القبائل والعشائر العربية والإسلامية الغيورة على هويتها الإيمانية إلى تعزيز وحدة الصف ومساندة حركات المقاومة واتخاذ موقف مشرف تجاه الأنظمة المطبّعة والخروج بمسيرات رافضة لكل أشكال وخطوات التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأكدت الهيئة العامة لشؤون القبائل، الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع حتى طرد المحتل من أرض فلسطين .. مشيرة إلى أن الخيار الوحيد أمام الأحرار هو استمرار المقاومة بكل الوسائل الممكنة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com