متحدث الجيش: اليمن قال كلمته خلال 2000 يوم من العدوان بأن معركة الكرامة مستمرة حتى تحرير البلاد

 

المسيرة- خاص:

أكّـد العميدُ يحيى سريع -المتحدث الرسمي للقوات المسلحة-، أن شعبَنا اليمني العظيم وأبطالَ قوات المسلحة من مجاهدي الجيش واللجان الشعبيّة نجحوا -بعون من الله- في الصمود خلال 2000 يوم من العدوان على بلادنا، مبينًا أن من يصمد هذه الفترة قادرٌ بإذن الله على الصمود 4000 يوم بل وأكثر من ذلك.

ووجّه متحدثُ الجيش في بيان، أمس الثلاثاء، بمناسبة مرور 2000 يوم من الصمود في وجه العدوان، التحيةَ لقائد مسيرة الجهاد ورمز الحرية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، مُضيفاً “فبإرادته وإدارته ها نحن اليوم نتجاوزُ بعون الله مسيرةَ 2000 يوم من الصمود بعد أن كان قد توقّع الكثير أننا لن نتمكّنَ من الصمود حتى لمدة 100 يوم فقط، واللهُ يفعلُ ما يريد”.

وقال العميد سريع: إن المجاهدين الأبطال -يحفظهم الله- في مختلف الجبهات بمعنويات عالية جِـدًّا والقادم بعون الله أقوى وأعظم، مبينًا أن اليمنَ يستعيدُ ذاتَه بدحر الغزاة والمحتلّين ويحقّق سيادته واستقلاله بتحرير كُـلّ شبر من أراضي الجمهورية.

وتساءل ناطقُ القوات المسلحة: كيف كان الوضعُ خلال 100 يوم الأولى من العدوان وكيف كان هو الوضع مع مرور 1000 يوم من العدوان وكيف هو اليوم بعد مرور 2000 يوم من العدوان؟، داعياً المولى بأن يبقي اليمن عزيزاً كريماً مستقلاً.

وحيَّا العميدُ سريع كُـلَّ الأحرار من أبناء شعبنا العزيز لصمودِهم وثباتِهم وصبرِهم ودعمِهم لإخوانهم من المجاهدين الأبطال منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبيّة في مختلف جبهات العز والمجد والكرامة.

وأوضح ناطقُ الجيش أن اليمنَ قال كلمته خلال 2000 يوم من العدوان بأن معركةَ الحرية والاستقلال مستمرَّةٌ حتى تحرير البلاد ودحر الغزاة المعتدين وأذنابهم من العُملاء والخونة والمرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com