محافظ مأرب يؤكّـد استمرار العمليات العسكرية حتى تحريرها من دنس العدوان والمرتزِقة

خلال زيارته التفقدية لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة جنوب المدينة

 

المسيرة- مأرب

كثّـف عددٌ من المسؤولين، يوم أمس، زياراتهم التفقدية لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة في المديريات الجنوبية لمحافظة مأرب.

وتأتي هذه الزياراتُ في ظل التقدم المتواصل لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف جبهات القتال بمحافظة مأرب وتقهقر المرتزِقة من معظم المواقع.

محافظ مأرب علي محمد طعيمان الذي زار، أمس، مناطق نجد المجمعة والمناقل الواقعة بين مديريتي رحبة والجوبة برفقة عضو مجلس الشورى يحيى النمس الشريف استمع إلى شرح حول مسار العمليات وخارطة التقدم الميداني.

وأشاد المحافظ طعيمان بالمعنويات العالية والانتصارات المتسارعة التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة مسنودين برجال القبائل الشرفاء، مثمناً التضحيات التي يقدمونها في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته واستقلاله ومواجهة العدوان ومرتزِقته، مؤكّـداً استمرار العمليات حتى تحرير كامل تراب المحافظة من دنس العدوان ومرتزِقته.

وعلى صعيد متصل، تفقد مدير مديرية صرواح، مرعي العامري، أمس، أحوال المرابطين في المخدرة والضيق، مشيداً بالانتصارات التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة على قوى العدوان وما يتحلون به من معنويات عالية.

واطّلع مدير المديرية على الأضرار بمنازل المواطنين في منطقة الضيق، ومدرستَي الحيفة ونجران التي استهدفها طيران العدوان السعودي، مؤكّـداً أن استهداف المنشآت التعليمية ومنازل المواطنين عمل إجرامي يكشف وحشية المعتدين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com