قيادات ومشايخ ووجهاء ريف إب يقرون ترتيبات تجهيز قافلة الـ21 من سبتمبر لدعم للمرابطين

فيما المحافظ يرأس اجتماعاً لمناقشة تعزيز المشاركة المجتمعية في الحفاظ على الأمن والاستقرار:

 

المسيرة: إب

ناقش لقاء بمحافظة إب، أمس الاثنين، برئاسة المحافظ إب عبدالواحد صلاح، إجراءات الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وتعزيز الجهود والمشاركة المجتمعية بمديريتي الظهار والمشنة.

وتطرق اللقاء الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس ومدير هيئة الزكاة بإب ماجد التينة ومديرا مديريتي الظهار حميد المتوكل والمشنة علي البعداني، وعدول وعقال الحارات بالمديريتين إلى المهام المنوطة بالجميع في ترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز التكافل الاجتماعي وتفعيل المبادرات لخدمة المجتمع.

وأشاد المحافظ صلاح بجهود العقال والعدول ودورهم في تعزيز السكينة العامة والتحشيد إلى الجبهات.. مشدّدًا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى الخدمات للمواطنين والعمل على تعزيز التحشيد ورفد الجبهات.

وحث الجميع على التحَرّك الجاد لدعم صمود المرابطين، خَاصَّة في ظل المرحلة الراهنة التي تٌعد مرحلة الحسم وتحقيق النصر على قوى العدوان.

إلى ذلك، ناقش اجتماع بمديرية ريف إب، أمس الاثنين، برئاسة وكيل المحافظة قاسم المساوى، الترتيبات الجارية لتجهيز قافلة غذائية لدعم المرابطين في الجبهات.

وأقر الاجتماع الذي ضم مسؤولي السلطة المحلية بمديريتي العدين وريف إب، والقيادات المحلية والتنفيذية والمشايخ والعدول والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، سبل تعزيز الدعم وتجهيز قافلة دعم للمرابطين قبل يوم 21 سبتمبر الجاري.

وأكّـد أبناء مديرية ريف إب استمرارهم في رفد الجبهات وتسيير قوافل الدعم والعطاء للمرابطين كأقل واجب تجاه من تضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وفي الاجتماع، أكّـد وكيل المحافظة المساوى أن قافلة الدعم الجاري تحضيرها تحمل رسالة بصمود الشعب اليمني وثباته في مواجهة العدوان ومرتزِقته حتى تحقيق النصر.

وثمن انتصارات الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات وتطهير محافظة البيضاء من عناصر القاعدة وداعش.. داعياً المغرر بهم العودة إلى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com