حكومة الفنادق تعترفُ بفقدان سيطرتها على سقطرى

مقتل ضابطين من قوات الاحتلال الإماراتي بالجزيرة في ظروف غامضة

 

المسيرة-متابعات:

‏كشف ناشطون في جزيرة سقطرى أنه تم العثورُ على جثتَي ضابطين من قوات الاحتلال الإماراتي مقتولين في ضواحي مدينة حديبو عاصمة سقطرى.

‏وقال الناشطون إن الضابطين قُتلا في ظروف غامضة ولا يُعرف من هي الجهة التي وقفت خلف قتلهما.

‏وتشهد الجزيرة غضباً شعبياً؛ بسَببِ القاعدة العسكرية الإسرائيلية التي يتم انشاؤها من قبل الاحتلال الإماراتي وإسرائيل في الجزيرة بعد تطبيع العلاقة العلنية بينهما.

وعلى صعيد متصل، اعترفت حكومة الفنادق الموجودة في الرياض بأنه لم يعد لها أي ارتباط بجزيرة سقطرى وأنها خرجت من السيادة اليمنية وباتت تابعة للاحتلال الإماراتي.

‏وقال مصدر بحكومة المرتزِقة في تصريح لقناة الجزيرة، أمس الاثنين، تعليقاً على موضوع وصول السفينة الإماراتية التي أفرغت معدات عسكرية تابعة للكيان الصهيوني، إن جزيرة سقطرى أصبحت تابعةً للاحتلال الإماراتي وإن حكومة الفارّ هادي لم تعد تعرف ماذا يدور على أراضي الجزيرة.

وفي السياق، تصاعدت الاحتجاجات الشعبيّة الغاضبة في سقطرى ضد الاحتلال الإماراتي الإسرائيلي للجزيرة.

ولليوم الثاني على التوالي نظّم متظاهرون، أمس الاثنين، وقفةً احتجاجيةً؛ رفضاً لتحويل الجزيرة نقطة عسكرية لإسرائيل.

وكانت مصادر خَاصَّة في الجزيرة قد كشفت، أن سفينة شحن عملاقة تابعة لأبوظبي أفرغت حمولة عسكرية تتضمن معدات للقاعدة العسكرية الاستخبارية التي تعتزم إسرائيل إنشاءها في الجزيرة على البحر العربي.

‏وقالت المصادر إن مليشيا ما يسمى الانتقالي الموالية لأبو ظبي في الجزيرة فرضت حراسةً أمنيةً مشدّدةً فورَ وصول السفينة الإماراتية إلى ميناء سقطرى وأثناء إفراغ حمولتها العسكرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com