محافظة إب تحتفي بعودة أسراها المحرّرين

 

المسيرة| إب

استقبلت محافظة إب، أمس الأحد، عدداً من أسرى الجيش واللجان الشعبيّة المنتمين للمحافظة.

واستقبلت مدينة إب، الأسير المحرّر عبدالوهَّـاب غلاب من مديرية القفر.

وخلال مراسم الاستقبال الذي تقدمه وزير الثروة السمكية محمد الزبيري، رحب محافظ إب عبدالواحد محمد صلاح، بعودة الأسير المحرّر الذي ضحى بحريته في سبيل هذا الوطن وأمنه واستقلاله، دفاعاً عن مكتسباته وسيادته.

وأشَارَ إلى أن محافظة إب كان لها ولأبنائها شرف التضحية والفداء لهذا الوطن، معبّراً عن أسفه من التعسفات والمماطلات وعدم الجدية من قبل تحالف العدوان ومرتزِقته بخصوص ملف الأسرى، متمنياً عودة كُـلّ أسرى الجيش واللجان إلى أهاليهم سالمين وقد رفعوا راية الحرية في سماء هذا الوطن الغالي.

وبدورهما، عبر اللواء طه جرفان، والقاضي عبدالفتاح غلاب، عن سعادتهما بعودة الأسير المحرّر غلاب، مؤكّـدين أن تضحيات أبناء هذا الشعب مستمرة حتى تحرير كامل الأرض اليمنية وإيقاف العدوان والحصار.

وأشارا إلى أن مِلف الأسرى يعد من الملفات الهامة التي تحظى باهتمام كبير من قيادة الثورة ممثّلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وكانت محافظة إب قد استقبلت اليوم ثلاثة من أسرى الجيش واللجان المحرّرين، من مديرية السياني الأسير المحرّر صالح محمد قايد الجبري، والأسير المحرّر أسامة نعمان العواضي، ومن مديرية المخادر الأسير المحرّر ماجد ثابت مدهش عبدالله العماقي.

وخلال مراسم الاستقبال، حيّا محافظُ إب عبدالواحد صلاح، تضحيات وبطولات أبطال الجيش واللجان المدافعين عن حياض الوطن من دنس الغزاة وأطماع المحتلّين والمعتدين، معبّراً عن سعادته بعودة هؤلاء الأبطال الذين قضوا مدة من الزمن في سجون قوى العدوان وعادوا بنفسيات ومعنويات عالية وإيمان كبير بعدالة القضية التي ضحوا في سبيلها.

وأكّـد أن تضحيات الشهداء والجرحى والأسرى، وسام في صدر كُـلّ يمني حر وغيور على دينه ووطنه.

وبدورهم، عبّر الأسرى المحرّرون عن سعادتهم وتقديرهم لهذا الاستقبال الحافل، مشيرين إلى أن سجون العدوان ومعاملته السيئة أكّـدت إيمانهم الراسخ بأنهم على طريق الحق، وأن أعداءَهم من قوى العدوان ومرتزِقتهم ماضون على طريق الباطل وفي خط اليهود والنصارى، مؤكّـدين عزمهم على العودة إلى جبهات القتال ضد العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com