طائرات العدوان تهدّد اتّفاق السويد بقصف على الحديدة وأضرار في صفوف المدنيين

فيما شنت 60 غارة على عدد من المحافظات خلال اليومين الماضيين:

 

المسيرة| خاص

شن طيرانُ العدوان السعودي الأمريكي خلال اليومين الماضيين، عدداً من الغارات على محافظات الحديدة ومأرب والبيضاء والجوف، ما أَدَّى إلى سقوط جرحى في صفوف المدنيين.

ففي محافظة الحديدة، صعّد تحالف العدوان من خروقات اتّفاق السويد، وشن عدداً من الغارات على مناطق متفرقة من المدينة.

وقالت مصادر للمسيرة: إن طيران العدوان التجسسي شن 6 غارات، أمس، على أماكن متفرقة من شارع الخمسين في مدينة الحديدة، ما أَدَّى إلى وقوع أضرار مادية، وهو الأمر الذي يؤكّـد تعمّد العدوان مع سبق الإصرار والترصد على خرق اتّفاق السويد بصورة فاضحة.

وفي السياق، أشارت المصادر إلى أن خروقات المرتزِقة خلال اليومين الماضيين والتي بلغت 294 أدّت إلى إصابة امرأة بجروح بليغة.

وفي مأرب، شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 40 غارة على مديريات صرواح وماهلية ومدغل، ما أَدَّى إلى جرح أربعة أطفال ورجل.

وأكّـد مصدر عسكري للمسيرة، أن طيران العدوان استهدف بأكثر من 17 غارةً مديرية ماهلية، موضحًا إصابة 4 أطفال ورجل نتيجة غارات طيران العدوان على محالَّ تجارية في قرية العرضية بذات المديرية.

وأشَارَ المصدر إلى أن مديرية مدغل بمأرب تعرضت لـ 18 غارة، مبينًا تعرض مديرية صرواح لــ5 غارات من قبل الطيران السعودي الأمريكي.

وتطرق المصدر إلى أن طيران العدوان شن 5 غارات على منطقة الظهرة بمديرية خب والشعف محافظة الجوف، مؤكّـداً استهدافه بـ7 غارات مديرية ولد ربيع بمحافظة البيضاء.

وفي محافظة صعدة، شن طيران العدوان غارة على مديرية الظاهر، في حين استهدفت مدفعية وصاروخية العدوان السعودي قرى آهلة بالسكان في مديريتي منبه وَرازح، فيما شن طيران العدوان غارة على منطقة المزرق بمديرية حرض محافظة حجّـة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com